"التربية" تبحث عن المعلم المحتفل بفوز الفتح على الهلال وتتوعده بعقوبتي

الرياض (صدى) : قال المتحدث الرسمي بوزارة التربية والتعليم محمد الدخيني إن المعلم الذي انتشرت صور لطلابه على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فوز الفتح على الهلال الأسبوع الماضي تنتظره عقوبتان إحداهما إدارية والثانية تربوية.

وأوضح أن الوزارة تبحث الآن عن المدرسة التي ارتكبت فيها المخالفة، تمهيداً للتحقيق مع المعلم ومعاقبته في حال ثبوت تورطه في إثارة التعصب الرياضي، مؤكدا أن ما قام به المعلم غير مقبول إطلاقا ولا تقره الوزارة.

ولفت بحسب صحيفة "الجزيرة" إلى أن العقوبة الإدارية المنتظرة منصوص عليها في اللوائح والنظام المعمول به في الجهات الحكومية، فيما ستعتمد التربوية على نتائج ما سترفعه اللجنة التي ستشكل للتحقيق في الواقعة بعد تحديد نوع الضرر الواقع على الطلاب.

الجدير بالذكر أن صورة لطلاب بإحدى المدارس الابتدائية يحتفلون بفوز الفتح على الهلال كانت قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر عدد من المتابعين عن استيائهم منها، كونها تكرس للتعصب الرياضي في نفوس الطلاب بدلا من غرس روح التسامح فيما بينهم.


أليس جديرا بهم ان يبحثوا عن المعلمين والمعلمات المظلومين في مدارسهم وفي حركة النقل وفي المستويات والدرجة المستحقة ؟؟؟ ماهي الجريمة التي ارتكبها هذا المعلم ؟؟ هل احتفل بفوز فريقه المفضل ؟؟ إذن أين المشكلة ؟؟ اليس العقل السليم في الجسم السليم ؟؟ مادخل التعصب الرياضي في ذلك ؟؟ أعلم انه من غير اللائق تصوير مثل هذه الأشياء لكن قمة الوقاحة ان تتبهرج بأنك ستعاقب المظلوم وتترك الظالم الذي عبث بأرزاق نصف مليون معلم ومعلمة ودمر نفسياتهم بقرارات وتخبطات لاتمت للتربية بصلة … أشاهد الآن حديث الدكتور ابراهيم الحميدان عن التميز في القناة الاخبارية ولسان حالي يقول ( أي تميز تريدون ؟ ) فعلا ان لم تستح فاصنع ماشئت
التعصب الحقيقي لديكم …وذلك لأنكم ستعاقبونه ليس لإحتفاله ,لكن لأنه احتفل بفوز الفريق على الهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلال
من اجل الزعيق
هذا النادي بؤرة للفساد
لو كان المعلم احتفل بفوز الزعيق لوجدتهم يصفونه بأنه مخلص لأندية الوطن
ليه كذا يا وزارة ؟
ههههههههههههههههه
الزعيم يهزكم بهذه القوة ياوزارة التربية
ههههههههههههههههه
شكله اتصال قوي مرمطكم
وزارة التربية والتعليم هلالية ههههههههههههههه
الغريب والعجيب ان وزارتنا الحبيبة لا تبحث عن المعلمين المميزين .. والأنظمة واللوائح تصدر على حسب المشكلة !!

بالنسبة للصورة لا يوجد فيها أي شيء يثير التعصب .. بل بالعكس الطلاب مبسوطين وفرحانين .. وحتى الطفل الهلالي يبتسم .. أين المشكلة .. !!

للأسف أن الوزارة تنساق خلف الاعلام .. ولا تستطيع ردع الاعلام الذي في الأساس هو من ينشر التعصب .. ويهين المعلم والتعليم … ووزارتنا الحبيبة تزيد الطين بله .. وتنشر بأنها تبحث عن المعلم وكأنه مجرم !!

!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.