يامن غركم تصريح ()أقرأوا هذا الخبر واحكموا قمة التناقض

نائب وزير التربية: متابعات لتحسين مستوى المعلمين للخامس
محمد سعيد الزهراني (الطائف)
اكد نائب وزير التربية والتعليم للبنين الدكتور سعيد بن محمد المليص ان وزارة التربية ستعلن من خلال الميزانية القادمة عن تحسين مستويات عدد كبير من المعلمين المستحقين للمستوى (الخامس)، وقال المليص لـ«عكاظ» ان تعديل هذه المستويات هو الهم الاول للوزارة التي تواصل المتابعة الدائمة مع الوزارات المعنية بهذا الشأن، ولعلنا نصل نحن واياهم الى حلول ترضي جميع المعلمين او على الاقل بعضهم تدريجيا حتى ينالوا جميعهم المستوى الخامس المستحق لهم، مؤكدا بأنه سيتم من خلال الميزانية القادمة تحسين عدد كبير من المعلمين وقال المليص انا شخصيا مع اخواني المعلمين وكذلك المعلمات الذين لم يحصلوا على المستويات التي يستحقونها واؤكد ثانيا ان جميع العاملين في وزارة التربية والتعليم وعلى رأسهم الوزير وايضا في المؤسسات الاخرى التي نناقش معها ذلك حريصون كل الحرص لكن العدد كبير جدا ولعله يصل الى أمر توافقي بأن يحصل كل معلم ومعلمة على مستوياتهم المستحقة بإذن الله في القريب العاجل. http://www.okaz.com.sa/okaz/osf/…092926

الرياض :
نفى مصدر رفيع بوزارة التربية والتعليم لصحيفة الجزيرة أن يكون للوزارة أي دور في عملية تأخر تحسين مستويات أكثر من 100 ألف معلم لمستوياتهم التعليمية التي يستحقونها ، مؤكداً أن دور الوزارة ينتهي عند الرفع للجهات المعنية بأعداد المعلمين المستحقين ، موضحاً أن إحصائية أصدرتها الوزارة قد أشارت أن عدد المعلمين المستحقين لمستويات تعليمية أعلى من مستوياتهم الحالية بلغ حتى الآن (104477) معلماً ويمثل هذا العدد من المعلمين نصف المعلمين الموجودين حالياً البالغ عددهم (202175) معلماً. وشملت الإحصائية وجود (6531) معلماً يستحقون المستوى الرابع نصفهم يشغلون حالياً المستوى الثالث والنصف الآخر يشغل المستوى الثاني.
وعلمت صحيفة الجزيرة من مصادرها أن (97246) معلماً ممن يستحقون المستوى الخامس منهم (19627) معلماً يشغلون حالياً المستوى الرابع و (27736) معلماً يشغلون حالياً المستوى الثالث ، و(47026) معلماً يشغلون حالياً المستوى الثاني سيتم تحسين مستوياتهم على مراحل تدريجية وصولاً للمستوى المستحق.
ونفت أنباء وجود مباحثات قائمة بين وزارتي الخدمة المدنية والمالية بشأن تحسين مستويات المعلمين من المستوى الثاني والثالث والرابع دفعة واحدة وفي قرار واحد إلى المستوى المستحق الخامس.
وأشارت إلى أن المعلم المتعين على المستوى الثاني لا يحق له المطالبة بتحسين مستواه ما لم يتم تحسين مستويات الدفعة التي صدر قرار تعيينه ضمنها.

قارنوا بين هذين الإعلانين ( ماذا ترون) !!!!!!

منقول من منتدى الوزارة


تشعر أن هناك إنفصام في الشخصية لدى الوزارة فبين من ينفي ومن يؤكد ومن يتبرأ ضاع المعلم.
لا حول ولا قوة إلا بالله

الله يجبيب الفرج

ولاحس ولا خبر عن الفروقات

وقال ايش

المليص(لكن العدد كبير جدا ولعله يصل الى أمر توافقي بأن يحصل كل معلم ومعلمة على مستوياتهم المستحقة بإذن الله في القريب العاجل.)

يعني إذا اعطيناكم مستوياتكم تحمدون ربكم لا عاد تتنقزن عندنا وتطالبون بشي ثاني

لا حول ولا قوة إلا بالله ….
يا خي إلى هذا الحد حاطينا لعبه عندهم
إستخفاف بالعقول

سوف نلتقي يا مليص

بين يدي من لا تنام عينه

التصريح الثاني قبل أن يزلزلهم صدى ديوان المظالم
والتصريح الأول بعد أن ارتعدت فرائصهم من جلجلة ديوان المظالم في أروقة الوزارة
هذا كل ما في الأمر
فإن أردنا حقوقنا .. يجب أن نواصل المسير
خطوة خطوة .. وفق النظام
بعدها نصل إلى حقوقنا – إن شاء الله –
اقتباس:
ماجد المطيري
التصريح الثاني قبل أن يزلزلهم صدى ديوان المظالم
والتصريح الأول بعد أن ارتعدت فرائصهم من جلجلة ديوان المظالم في أروقة الوزارة
هذا كل ما في الأمر
فإن أردنا حقوقنا .. يجب أن نواصل المسير
خطوة خطوة .. وفق النظام
بعدها نصل إلى حقوقنا – إن شاء الله –

هههههههههههه شر البلية مايضحك والله يااخوي ماجد إنك صادق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.