ولي أمر طالب يعتدي على معلمين خلال مجلس الآباء

زياد عبدالله (سبق) الدمام:

تحقق هيئة التحقيق والادعاء العام في المنطقة الشرقية في قضية زعم فيها ولي أمر أحد الطلاب أنه تعرض للضرب على يد اثنين من المعلمين في إحدى مدارس المرحلة الابتدائية في الدمام (تحتفظ سبق باسمها) أثناء حضوره لمجلس الآباء الذي أقامته المدرسة أول أمس بعد أن حول مركز الشرطة الذي تقدم له ولي الأمر بالشكوى القضية لهيئة التحقيق.
ونفي مصدر لـ"سبق" من داخل المدرسة ما زعم به ولي الأمر قائلا إن ولي الأمر هو من قام بالاعتداء على أحد المعلمين بالسب والشتم وبعض الألفاظ التي لا تقال في منشأة تعليمية أمام طلاب ومعلمين.
وأكد المصدر الذي رفض ذكر اسمه لـ"سبق" أن جميع أولياء الأمور والطلاب الذين كانوا قد شاهدوا الحادثة أكدوا أن ولي الأمر هو المخطئ عندما قام بالتلفظ على معلم بألفاظ سيئة جداً من سب وشتم واستهزاء بالمعلم، ناهيك عن نيته بالتهجم على المعلم لولا تدخل بعض المعلمين وسحب ولي الأمر لخارج الموقع واحتواء المشكلة، إلا أن ولي أمر الطالب رفض ذلك ليتقدم بشكوى لمركز الشرطة يزعم فيها أنه تعرض للضرب من قبل معلمين.
وقد استدعى المركز المعلمين للتحقيق معهما في البداية وإطلاق سراحهما بكفالة من قبل مدير المدرسة، ليتقدم المعلمان بشكوى ضد ولي الأمر لهيئة التحقيق والادعاء العام بتهمة التهجم عليهما في مقر عملهما أثناء أدائهما عملهما.
وذكر أولياء الأمور والطلاب أثناء التحقيق خلاف ما ذكره ولي الأمر تماماً وأكدوا أن ولي الأمر هو من قام بالاعتداء ومحاولة ضرب أحد المعلمين لولا تدخل معلم آخر لفك المشكلة لتصل القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام التي بدأت بالتحقيق في القضية.
يذكر أن ولي الأمر نفسه كانت له مشكلة أخرى في العام الماضي مع معلم آخر بالتهجم عليه أثناء زياراته للمدرسة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.