وزير التربية والتعليم : من تجربتي الماضية في الوزارة يحتاج التطوير فيها عشرة الآف يوم

عاجل – ( ماجد التويجري )
اتهم سمو وزير التربية والتعليم صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد بعض ( الاعلام ) بتسليطه بشكل كبير على وجود ظواهر لافتعال الحرائق والحوادث بشكل عام في المدارس عكس السابق , مؤكدا أن هناك تأكيدات صادقة من قبل المسؤولين بالوزارة على السلامة بالمدارس ولكن المشكلة تكمن باختلاف الادارات في بعض المناطق .

وعن مهلة الـ1000 يوم التي حددها سموه للنظر في حقوقهم المشروعة، قال : التطوير لايمكن أن يأتي بيوم وليلة والاخوان والأخوات يذكروني مؤخرا ( بالألف يوم ) وأنا من تجربتي الماضية في الوزارة يحتاج التطوير فيها عشرة الآف يوم , وهناك عمل كبير نقوم فيه ونسأل الله التوفيق ولكن يحتاج للوقت والصبر .

وأشار سمو وزير التربية في تصريح له في ختام حفل تكريم الفائزين بجائزة التميز في دورتها الثانية الذي أقيم مساء اليوم بالرياض أن الوزارة تسعى بشكل كبير إلى تأمين حقوق المعلم والسعي لراحته فمتى ماكان المعلم ( مرتاح ) فإن الانتاج سيعود بالنفع على التعليم بشكل عام , منوها إلى أن هناك أمور كثيرة ستقدمها الوزارة في سبيل راحة المعلم .

وتطرق سموه إلى مكافآت مدراء المدارس موضحا أن الوزارة تسعى جاهدة لاعتماد كل مامن شأنه السعي لراحة منسوبي المدارس بشكل عام بما فيهم المدراء والتوجه في هذا الأمر لتنظيم ذلك .

يا ناس حتى وزيرنا يطقطق علينا
حسبي الله ونعم الوكيل


ههههههههههههههههههههههههههههه

لا تعليق 10000 الاف يوم
ههههههههههههههههههههههههههههه الله يرج سموك ماخذنا طقطقة من حقك سمو الأمير

:m ad2:
خذ راحتك وعلى أقل من مهلك , بس سبعة وعشرين اللي تقولها بتنتهي وأنت عمرك 90 سنة أموووت بالخبرة أنا
طور بس حقوقنا تكفى
اقتباس:
nickcarter_2
عاجل – : التطوير لايمكن أن يأتي بيوم وليلة والاخوان والأخوات يذكروني مؤخرا ( بالألف يوم ) وأنا من تجربتي الماضية في الوزارة يحتاج التطوير فيها عشرة الآف يوم , وهناك عمل كبير نقوم فيه ونسأل الله التوفيق ولكن يحتاج للوقت والصبر .

==
والله المصخره هالحين مالين من الالف يوم جا الاخ وزودها 9000 الأف يوم
والالاف كلها ماراح تجي يبي له مليون يوم
هالوزير يبي له 9 ساعات ونتظاهر ضده هههههههه

تكفى ياامير نبي حقوقناااا ترى ما راح نسامحك امام الله
غرد ياسمو الامير الوزير على الايام هي الوحيدة اللي بلاش الحين يعني اذا ماسويت شي راح يصير عليك شي او يخصم من عادتك السنوية اذا غلبت الروم اعفي بناء على طلبه فلك الايام مفتوحه طال عمرك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.