والدها قدم شكوى للوزارة بعد التناقض في شهادة الفصلين مطالبة بالتحقيق في قضية رسوب

تمّيزت طالبة الابتدائية في مادة القراءة والكتابة والأناشيد في الفصل الدراسي الأول ومن غير سابق إنذار حصلت على أسوأ الدرجات في الفصل الثاني وفي نفس المادة ما أدى إلى رسوبها.
هل يعقل أن ترسب طالبة الابتدائية وبدرجات متدنية رغم أنها تميّزت في القراءة والكتابة قبل نحو 3 أشهر؟.
بهذا التساؤل ناشد المواطن فهد العتيبي المسؤولين في وزارة التربية والتعليم بالتحقيق مع معلمة ابنته التي تدرس في محافظة عفيف، مشيراً إلى أن المعلمة وخلال اجتماع الأمهات قبل أسابيع أقسمت لوالدة الطالبة بأن ابنتها لن تنجح.
ويؤكد العتيبي أنه يستغرب هذا التحدي ومع ذلك تهاون تعليم عفيف مع القضية، إذ ذكر أنه تقدم بشكوى مثبته بالمستندات للتعليم ولكن دون جدوى مما دفعه إلى تصعيد القضية لمقام الوزارة للتدخل ومنع الظلم الذي وقع على الطالبة وإعادة اختبارها عن طريق لجنة تعليمية.
وقال المواطن: إن الدرجات المتدنية التي تسببت في رسوب ابنتي لا تعطى إلا لمن لا تعرف القراءة والكتابة نهائياً، مستغرباً أن يتم إعطاء هذه الدرجات طالبة تميزت قبل أشهر في نفس المادة ومن واقع إشعار رسمي صادر من المدرسة، مطالباً التحقيق في هذا التناقض الذي يثبت التلاعب وتعمد رسوب ابنته.

ttp://www.sabq.org/index.php?option=com_content&view=article&id=899:2 009-07-13-19-10-28&catid=81:local&Itemid=313


الوزارة نايمه
شكرا ع مرورك
http://www.sabq.org/index.php?option=com_content&view=article&id=899:2 009-07-13-19-10-28&catid=81:local&Itemid=313
لا حول ولا قوة الا بالله0 الظلم ظلمات يوم القيامة0 يمكن فيه مشاكل معينه وشخصيه بين الام والمعلمة ولكن عتبي على المعلمة لانها لم تفصل بين مشاكلها الشخصية والعمل 0 ما ذنب الطالبة ؟
هذه احدى سلبيات التقويم المستمر
اكيد الجهاز اعطى البيانات خاطئة صارت معي بس الحمد لله تداركنا المشكلة مو غلطي غلط الجهاز الفلته اللي جايبته المدرسة مجمع وش كبره على جهاز كمبيوتر موديل جدتي
الحمد لله على النعمه
مشكورين اخواني الكرام على مشاركتكم

ولي عودة مرة اخرى معكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.