هام جدا؟؟لماذا نعامل موفدين هالسنه عن غير السنوات الماضيه؟ادخل

إخواني الموفدين لليمن او للبحرين ولنضرب أسوأ الإحتمالات: أن الأوضاع خلال هالشهرين لا تزال سيئة؟لماذا لا نطالب الإدارة العامة للمدارس السعودية بترشيحنا حسب المقاعد؟ومتى ما تحسنت الأوضاع يتم إستدعائنا للإيفاد مثل:

1- اخواننا الموفدين ايام حرب اليمن الشمالي والجنوبي

2-اخواننا الموفدين لليمن العام الماضي

لماذا هم مستهترين فينا وضاربين بنا عرض الحائط؟ياناس حنا ذقنا الأمرين حتى وصلنا لهل المرحلة؟وصدقوني لو تسكتون عن حقكم ماراح احد ينظر لكم في وضع؟مثلكم مثل معلمين الدرجة المستحقة وحقوقهم الي ضاعت؟حتى لو تتذكرون كلام الوزير؟قال وش نسوي لهم هم راضين وساكتين؟

من وجهت نظري ان نطالب الادارة العامة للمدارس السعودية بالخارج اعلان الأسماء في أسرع وقت ممكن للدول الصديقة والشقيقة؟ومتى ما أحتاجونا يطلبونا(سنه سنتين ثلاث حنا جاهزين) ويقلصون في مقاعد السنوات القادمة؟تكفون شباب لا تضيعون الفرصه من أيديكم؟والله اني لكم من الناصحين؟ لأن مسئلت قدموا السنه القادمة ضحك على الدقون؟ ياليت تتفاعلون مع هالموضوع عشان نلقا حل؟؟


لانه لو رفع اخواننا المرشحين سابقا قضية ضدهم لكسبوها . فهم لا يريدون ان يكثر عدد مطالبيهم
يعطيك العافية
وكل الكلام اللي قلته صحيح
لسي ومعلم سوبر؟شكرا لمروركم؟ولكن ابي رايكم؟ابي حل؟والإخوه الي يدخلون ويطلعون؟هم اناس اتكاليين؟وثقو تماما؟ان لن اتخذ اي اجراء؟الا وأساميكم كلكم المقدمين على الايفاد معانا؟او نسكت جميعا

انا معك بكلامك
واقولك من الحين انا من يدك اليمين الى اليسار
والله حراااااااام تضيع فرصتنا هالسنه ونرجع نقدم من جديد
أولاً مبروك توحيد المناهج بين السعودية والبحرين ، وهي خطوة في صالح الموفدين للدول الصديقة
أعتقد أن جميع أسماء المعلمين للدول الصديقة بما فيها البحرين جاهزة ما عدا موفدي اليمن للوضع الأمني هناك ، ولا يريدون أن يستعجلوا في الإعلان السلبي ، أي أن التأخر في الإعلان أفضل من الصدمة .
حبيت أسلم عليك يا أبو تايب ، وأتمنى تستقر أوضاع اليمن عاجلاً غير آجل والله يكتب لك اللي فيه الخير .
كلنا معك قلب وقالب توكل واي شئ تبينا نسويه قول علية
الشئ الثاني انا ثاني مرة اترشح للمقابلة السنة الماضية خلصنا المقابلة يوم طلعت النتائج اختارو واحد ما رشح معي للمقابلة سألتهم عن السبب قالو كان مترشح السنةقبل الماضية للمقابلة ولم يدخل الدورة الدبلوماسية
علي كذا صار هو المرشح الاول
المرشحون لليمن العام الماضي والسنة هذه كلهم للبحرين ,تفاءلوا وادعوا الله بالعفو والعافية, وهذاحدس اتوقعه 100/100 والله ييسر أمورنا جميعاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.