نشكر أمير منطقة الرياض ونائبه على رعايتهما الكريمة لحفل تدشين المباني المدرسية الجديد

إطلالات الجزيرة نفذت 73 مبنى مدرسياً.. العتيبي:

نشكر أمير منطقة الرياض ونائبه على رعايتهما الكريمة لحفل تدشين المباني المدرسية الجديدة

اعرب مدير عام شركة اطلالات الجزيرة الاستاذ عبدالعزيز بن فيصل العتيبي عن شكره لصاحب السمو الملكي الامير خالد بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود امير منطقة الرياض ولصاحب السمو الملكي الامير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب امير منطقة الرياض على تفضلهما بتدشين المشاريع المدرسية الجديدة للادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض. وقال ان رعاية سموهما لهذه المناسبة امتداد للدعم الكبير والضخم الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز والنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز للتعليم.
واردف قائلا: لقد حققت وزارة التربية والتعليم نقلة نوعية في حجم المباني المدرسية الحكومية التي تم تشييدها في مختلف مناطق المملكة خلال السنوات الاخيرة بمتابعة كريمة من صاحب السمو الامير فيصل بن عبدالله بن محمد وزير التربية والتعليم وقد كان لشركتنا شركة اطلالات الجزيرة شرف المشاركة في هذا التطور الكبير في المباني المدرسية حيث بلغ اجمالي المشاريع المدرسية التي نفذتها شركة شركة اطلالات الجزيرة لوزارة التربية والتعليم 73 مشروعا موزعة على عدد من مدن المملكة، وشملت مدارس للبنين والبنات لجميع المراحل الثلاث الابتدائية والمتوسطة والثانوية. ومكتبات عامة عندما كانت وزارة التربية والتعليم مسؤولة عنها.
وتابع قائلا: اننا سنواصل في شركة اطلالات الجزيرة للمشاركة في تطور التعليم في المملكة باعتبارها الاستثمار الامثل لهذه البلاد من خلال تخريج الشباب المؤهل المتسلح بالعلم. من خلال المساهمة في تشييد المباني المدرسية المتميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.