مصدر بوزارة التربية: من حق كل العاملين في الميدان التعليمي التمتع بإجازة منتصف العام

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-image:url(‘http://www.ksa-teachers.com/forums/mwaextraedit2/backgrounds/199.gif’);border:2px inset coral;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

بعد تردد أنباء أنه طلب منهم العودة إلى العمل.. " الرياض" تطمئن الإداريين والمشرفين..
مصدر بوزارة التربية: من حق كل العاملين في الميدان التعليمي التمتع بإجازة منتصف العام

د. إبراهيم العبدالله

كتب – محمد السهلي:
نفى مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم ما تناقله عدد من الصحف والمواقع الإلكترونية عن استعانة الوزارة برسائل جوال لتحذير الإداريين والمشرفين العاملين في الميدان التعليمي من التمتع بالإجازة ومطالبتهم بالعودة أو احتساب الرسالة النصية بمنزلة اتخاذ إجراءات الغياب من دون عذر.
وقال المصدر في تصريح ل"الرياض": إن جميع العاملين في الميدان التعليمي من طلاب ومعلمين وإداريين ومشرفين تشملهم إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني ومن لا تشملهم الإجازة هم من يعملون في القطاعات الإدارية سواء في الوزارة أو من يعملون إداريين، وهم بمسمى مشرفين في إدارات التعليم أما البقية ممن لهم ارتباط بالعمل الميداني من حقهم التمتع بإجازتهم مثلهم مثل المعلمين والإداريين.
من جانبه نفى الدكتور ابراهيم العبدالله – مدير عام التربية والتعليم للبنات بمنطقة الرياض – ورود تعميم من الوزارة بمطالبة المشرفين والمشرفات العاملين في الميدان العودة إلى أعمالهم وقطع إجازتهم بحجة عدم شمولهم.
وعن الحركة الداخلية للمعلمات أوضح الدكتور العبدالله انها ستعلن قبيل اختبارات الفصل الثاني التي يحكمها عدد المنقولات لمنطقة الرياض من الحركة الخارجية.. وقال: كلما ارتفع عدد المنقولات لإدارة التربية والتعليم بالرياض تمكنا من زيادة تحقيق رغبات النقل الداخلي، مشيراً إلى أن عدد طلبات المعلمات يقارب 6500طلب.
وأضاف: نتوقع أن نحقق قرابة الألف رغبة نظراً لأن الحركة الخارجية نقلت إلى الرياض 350معلمة وهذا العدد قليل ومع الحركة الإلحاقية الخارجية التي ستصدر خلال الأسابيع المقبلة وهي الحركة الشاملة نتوقع ارتفاع المنقولات لإدارة تعليم الرياض، وبهذا نحصل على الرقم الفعلي لحركة النقل الداخلية. وأضاف د. العبدالله ان الاجازة القصيرة تحولت إلى ورشة عمل لصيانة المدارس وترميم ما يحتاج إلى ترميم وعمل فرق الطوارئ لبعض المواقع التي تحتاج إلى جهد كبير ومن ضمن ذلك المدرسة (216) التي يجري استبدال خزانات المياه لها ويبلغ مجمل المدارس التي تعمل الصيانة والطوارئ لتهيئتها قرابة 25مدرسة بمدينة الرياض.
http://www.alriyadh.com//04/13/article333939.html

[/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN]


أنواع التخبط . . .

بالله عليكم هذي وزارة ؟؟!!!

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-image:url(‘http://www.ksa-teachers.com/forums/mwaextraedit2/backgrounds/135.gif’);"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

اقتباس:
خالد التميمي
أنواع التخبط . . .

بالله عليكم هذي وزارة ؟؟!!!

لا……………………
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

أعتقد أن الوزارة تعاني من أنفصام في الشخصية

هههههههههههههههه

الربيعي محرر عكاظ هو السبب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.