كيف نطلب المطر والغيث والظلم مازال قاءما"

بسم الله الرحمن الرحيم

اسعد الله اوقات الجميع واسعد الله اوقات مسنوبي وزارة التربية والتعليم بكل خير وسرور …….

لا ادرى من أين أبدأ ومن أين انتهى لمشكله فعلا" دلت كوضوح الشمس علي وجود أيدي خفيه قد دمرت كل حق وكل تخطيط وكل تطور .

أترى سوف أبدا بمشكلة محضري المختبرات الذي قد اعترف بهم الوزير العبيد بأنهم اكبر خطأ ارتكبته الوزارة في حقهم وفي ظلمهم ولا ادرى من اين ابدا اترى ابدا من مستوياتهم المسلوبهم وخروج القايمين علي المشروع من الوزارة وتوقفه لمدة 6 سنوات .

أم أبدأ بعملية النقل التي تؤرق الكثيرين ومشكلتهم مع شؤون المعلمين بالوزارة بأن لهم اكثر من 4 سنوات ينطق بها شؤون المعلمين بأنه لا يوجد احتياج وبكل سنة ترفع ادارات التعليم الاحتياج وشؤون المعلمين يصرح بأنه لايوجد احتياج والاحتياج صفر .

من أين أبدأ ويوجد لديك زملاء علي نفس الوظيفه ولكن بادارة أخرى قد اخذوا المستوي المستحق بدون محاكم وبدون تظلمات وبدون لفلفه علي ابواب المظالم للمطالبة بحقوقهم .

سألني احد الزملاء بأنه لدينا بدل خطر فقلت له بكل نفسيه متحطمه اذا المشروع كله برمته قد اوقف فهل ترجوا ان يعطوك حقوقك .

هل المسؤولين يسمعون تلك النبرات الحزينة عن مشاكل تلك الفءه العجيبه الغريبه التي تعاملهم وزارة التربية والتعليم ام ان الوازع الديني والضمير الاسلامي قد ولى وسرنا نحضر له اكفان النعوش لكي تستقبله مقابر الموتى .

لا شي اتعبنا وسلب عقولنا وحبالنا الصوتية أكثر من التعليم فعلا" لا شي ولكن تأبى تلك الفءه الظالمه الا محاربة المنسوبين لي وزارة التربية والتعليم سواء من الداخل او الخارج نردد الي متى ونحن كذلك معامله رايحه ومعامله جايه ولكن اقول الي يوم القيامه طالما ان الرجولة والنخوة والوازع الديني قد ولى منذ عقود ولا رجعة لنا فيه .

نعم ضاعت رجولة الزمن هذا واصبحنا ننشد العزة ونحن في وحل عميق لا ندرى هل نفيق ام هل نموت سترا" لي افعالهم .

عندما انظر في قضية محضري المختبرات سواء حاسب ام علوم اجد الظلم والتقاعص والتخاذل وكل مين يرمى اللوم علي الاخر واصبحنا لا ندرى هل نحن في بلد ليس مملكة الانسانية معامل جهزت بملايين الريالات وقفلت لا تعيين ولا نقل ولاتحسين ولا اعطاء للحقوق وتظل تلك المعامل مهجوره لانهم لايريدون لي ابناءنا ولا لنا العيش بسلام .

هي كلمات مقهوره ومسلوبة الحق طلعت من القلب لتسكن في قلوبكم هي كلمات غيض من فيض من ظلم المعلمين لحقوقهم ومحضري المختبرات وبالاخير اعلم انه سوف يتم التخدير لكي تتم البهرجه أمام المسوؤليين بأننا نسير بخطى سليمه ولكن الان عرفت لماذا الغرب قد سادوا الدنيا وسلامتكم ………….


لرفع قليلا
اللهم اهلك الظالمين وارحنا منهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.