قضيتنا تفتح ابواب شائكه على من سرق حقوق البلاد والعباد وليس على المواطن الصالح الصابر

اريد ان الفت النظر عن عظيم التقدير لكل معلم وجه المسئول للنظر في قضيتنا وعدم التساهل بها لانها امتداد لظلم على مستوى جميع قطاعاتنا .
عندما نطقنا اتسع الشق على الخارق وانكشفت كثير من عورات المسئولين الاداريه في تعاملهم مع الامانه بكل خيانه.
كيف يقال عن قضيتنا انها تفتح ابواب شائكه
لو تاملنا لوجدنا ان قضيتنا يجب ان يتم التعامل معها بكل احترام لانها ساعدت في اكتشاف بؤر فساد اداري تساهم في تشتت الصف والخوف من نفور الناس .
( فلو كنت فظا غليظ القلب لانفضو من حولك).
فهل يتم الاهتمام بستر من سرق وعدم محاسبته وتضيع حقوق الناس تحت اسم ان حقوق الناس تفتح ابوابا شائكه فهل من صبر لعيون الوطن لا يصبر وهو يعلم ان هناك اعترافا بحقوقه وان هناك اخطاء فادحه من مرتزقه سلبو الناس حقوقهم في لحظة تم تسليمهم امور الناس فاستنقذو من افواههم حقوقهم التي لايختلف عليها اثنان.
ان قضيتنا هي الاطار الحقيقي للتكاتف واللحمه الوطنيه التي نريد لنرتقي بوطن واحد نحو النقاء والصفاء استوقفتني الابواب الشائكه كثيرا والتي تعلن التخلي عن حقوقنا جملة وتفضيلا ووسمها بانها خطاء لم يكن من الواجب علينا القيام بالمطالبه به للمطالبه بحقوقنا وتعرية من هم اشد خطرا على هذا الوطن قضيتنا هي قضية الشرفاء قضية البقاء والنقاء وليست ابوابا شائكه تعمدنا فتحها بقدر ماردنا فيها الاصلاح الاجتماعي قبل ان يتعذر السارق بسرقته غدا ونصبح في مجتمع مليئ بهم ويصبح لسان حالنا ماهو كله يسرق ونفتح ليحلل من شعر بالظلم لنفسه ظلم غيره.
فكل الاعتزاز والفخر بقضيتنا فهي اكبر من حقوق ماديه
هي قضية اصلاح اجتماعي ومواجهه لفساد اداري كان على وشك ان يشل روحنا الوطنيه ويدعم امكانية شق الصف وتفرق الناس عن الحق الذي نريد

تقبلو تحياتي


كلام جميل …. ليت قومي يعلمون
لله درك كلام من ذهب
نعم القلم وصاحبه

جميل أن تصل هذه الحروف الطيبة إلى خادم الحرمين حفظه الله

احسنت اخي فعلا" قضيتنا هي من كشف احدى بؤر الفساد الإداري والمالي الكبرى في هذه البلاد القائمه على الشريعه الإسلاميه واقسم بالله لو وجدت هذه الثروات في بلاد اقل فسادا" لأصبحنا نملك بنيه تحتيه تضاهي الدول المتقدمه ولأصبحنا نملك اقل شيء سلاح يرهب اعدائنا فهاهي ايران بداءت في بناء مفاعلات نوويه وهاهي سوريا التي ميزانيتها تساوي اقل ميزانية وزارة من وزاراتنا بداءت تحذو حذو ايران ونحن نسير للأسف الى الخلف بسبب ثلة وعصابة اكلت الأخضر واليابس ولم تعطي بقية الشعب حقوقهم..
لانريد زيادات تشبه زيادات بعض الدول لعمال نظافتهم ولانريد منة من احد نريد حقوقنا كما وضعها لنا النظام وكفلها لنا الشرع ..
نحن نتحدث عن ترليونات وليست مليارات او مئات ملايين ..
نريد وضع نظام من اين لك هذا ايه المسؤل وليس نظام البصمه الذي هو هدر للأموال وسرقه جديده ..
وختاما" لو وضع نظام البصمه في مدرستي اقسم بالله لن اتوانى في تخريبه والتعطيله وبأي طريقه .

دمتم بود ومحبه لاتنقطع .

لا فض فوك هذا ماهو كلام ليل هذه هى العلوم الله يرفع قدرك . ونرى ما يسرنا ويسر كل المواطنين بحول الله

ﯿ

حفظك الله ,,,,
معك كل الحق ياغالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.