حيفة الوطن ( تقرر حقوق المعلمين والمعلمات

تابع المقال على الرابط التالي

http://www.alwatan.com.sa/news/index.asp?issueno=2651


شكراً لك يا أم معتز …
شكرا أم معتز على الخبر ….
وشي طبيعي اعتدنا عليه من زارة التربية والتعليم … تخبط ..عشوائية … عدم اتزان … والمصداقية .. لك عليها … وماهذا الخبر في جريدة الوطن إلا خير دليل … على انعدام المصداقية … مع المجتمع أولاً … ثم مع معلميها …
الرد في جريدة الوطن له عدة اسباب ( من وجهة نظري وليست من مصدر مسؤول ):

1. تحسين صورة العاملين في الوزارة بأي شكل وبأي وسيلة كانت… فنرى كثرة تردد تصريحات الجار الله في الجرائد بشكل يومي وفي كل تصريح يضع رقم جديد..ليعطي الانطباع لدى عامة الناس بأن الوزارة مستمره في تعديل مستويات المعلمين الهابطة..

2. ذكر بأن للمعلمين الحق في التظلم، وهذا أتى بعد تصريح معاكس يهدد فيه المعلمين والذي الذي تسبب في زيادة أعداد المعلمين الغاضبين والمطالبين بالتعديل الفوري وزيادة الاصرار على الحصول على حقوقهم..

3. حبه للتصريحات. والتأويلات والتنجيم في مصير من هم أمانة في عنق هذه الوزارة من كادر المعلمين..

شكرا..

جزيتي خير الجزاء أختي أم معتز
وبسم الله ماشاء الله كل يوم نجم جديد يتلألأ في سماء الصحافه بتصريحات عقيمه لاتسمن ولاتغني من جوع ، كان بروز جيد لهذا التصريح ، ونلاحظ اختلاف لهجة المخاطبة فكل يوم نجد أن هناك شيء من الفزع والخوف من العواقب ، نسأل الله أن يكشف كل مفسد ومسيء على رؤوس الأشهاد ويعاقب على أفعاله ، وأن يقوض للتربية والتعليم في هذا الوطن الغالي منهم حريصون على أجيال الغد وإعدادهم بالشكل المطلوب والمأمول والغيورين على وطنهم ومصالحه ، وأن يزحزح أصحاب الكراسي الدوارة التي أكل عليها الزمان وشرب والذين أصبح شغلهم الشاغل المصالح الخاصة وظلم الناس بالباطل.
اشكرك عزيزتي ام معتز

بس الخبرالاول أحلى

دعم جديد يخفض أسعار الأعلاف والتجار يتوقعون التنفيذ خلال شهر
((( صدرت الموافقة على دعم العناصر العلفية المستوردة التي تدخل في صناعة الأعلاف بوصفه مصدراً للطاقة والبروتين، ويشمل الدعم عدداً من العناصر بإعانة مقطوعة ووفق ضوابط صرف إعانتي الذرة الصفراء ومسحوق فول الصويا على أن تكون مشمولة بالكميات التي قدرها البنك الزراعي.)))

وزير التجارة يقولون الرز وصل سعره للكيس 240عندك خبر ولا لا

وانت تقول على المواطن البحث عن بدائل

تتوقع ياوزير هذا الدعم متوافق مع رؤياك كوزير و مسؤول

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.