حملة شكر لـ في صحفنا السعودية

الزملاء / الزميلات الكرام

سلام الله عليكم ورحمته وبعد ..
فليس بخاف عليكم توالي أصناف الخير من مولاي ملك القلوب والإنسانية والتربية, كما هو ليس بالجديد ولا الغريب ,ومن ذلك ماصدر عن الديوان الملكي اليوم من استحداث وظائف على المستوى الخامس , فاللهم لك الحمد والشكر .
وبهذه المناسبة أدعو الجميع للتعاضد والتكاتف لترتيب آلية نحقق من خلالها (حملة شكر في جميع صحفنا السعودية لملكنا – أطا الله في عمره على الطاعة -) ولا شك أن الشكرهو ديدنا جميعا -ظاهرا وباطنا- منذ أن أبصرنا تراب وطننا الغالي .

( بانتظار اقتراحاتكم ).

* أرجو التثبيت .


شكرا اخي الكريم على الاقتراح الجميل

اما بخصوص شكر الملك عبدالله فأنا اول من يشكر مولاي خادم الحرمين الملك عبدالله اطال الله في عمره واصاله عن نفسي ونيابة عن كل معلم مظلوم ومقهور ومغتصب في ماله اقدم كل الشكر والعرفان لمليكنا المحبوب الملك عبدالله 0 شكرا مولاي شكرا من كل قلب 0

اما التربية فالله لا يكثر خيرهم ولا يحلهم ولايبيحهم ويجعل كل ريال اخذوه علينا نار وعار عليهم في الدنيا والآخرة والا نسيتو السنيين العجاف العشر وزيادة ونحن نعاني من الظلم والقهر والجور 0 ياخي الظلم شين ونحن انظلمنا سنيين طويلة والان وبعد ان انصفنا الله عز وجل ثم الملك حفظه الله نجي ونشكر التربية ؟
على ايش نشكرهم ؟ على الظلم ؟ على الاهانه ؟ على العنصرية والواسطة والمحسوبيات ؟ على التعاميم والقرارات الظالمة والمتسلطة واللي كلها في ضد المعلم ؟ على وعلى وعلى 000الخ0 لا والله ما نشكرهم

تحياتي

شكرا أخي الفيصل .
يستحقون الشكر بعد نزول الراوتب
الملك
شكرا موج ..
انا اقول لو يؤجل هذا الشكر بعد أن نأخذ حقوقا كاملة اي نعم كاملة ..

لان وبمجرد شكرنا في الصحف راح يتبين بأن المعلمين أخذوا كامل حقوقهم !!!

فنتركها بعد أخذ الحقوق الفعلية ويكون لها مجال ويكون بوقتها فتكون اجمل واروع امام الرأي العام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.