المعلمون والمعلمات يتناقلون صور المليك المفدى . ويترقبون الإعلان عن حقوقهم

أعضاء موقع معلمي ومعلمات المملكة الرسمي يتناقلون صور المليك المفدى وعبارات التفاؤل بقرب الإعلان عن حقوقهم .
مجلة اخبار المعلمين والمعلمات:سعيدالقحطاني:الطائف

تناقلت مواقع الانترنت التعليمية وموقع منتدى معلمي ومعلمات المملكة الرسمي صور خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز يحفظه الله لتفاؤلهم باقتراب الإعلان عن حقوقهم وإسدال الستار عن أكبر قضية حقوقية دخلت أروقة المظالم .

وقد كتب المعلمون والمعلمات عبر موقعهم الرسمي مواضيع شكر للملك المفدى على لفتته الحانية تجاه قضية أبنائه المعلمين وبناته المعلمات بعد توجيهه الأبوي الكريم بسرعة دراسة القضية من جديد بعد مؤتمر التربية الشهير الذي عقد قبل أسبوعين والذي استبعد إقرار الدرجة المستحقة لمستوياتهم الوظيفية مما شكل إشكالية كبيرة في مرتباتهم وتساوي أكثر الدفعات فيها ، وبحسب إفادات مصادر مطلعة قريبة من الحدث بأن الإعلان عن نتائج اللجنة الوزارية سيكون قريباً جداً وأكثر من أي وقت مضى ، وذلك بعد استقرار ملف القضية في خطى العرض على خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله حسب ما تناقلته الصحف مساء الخميس الماضي .الجدير بالذكر ان صحيفة اخبار المعلمين والمعلمات الالكترونية كانت مع الحدث اولاّ باول .
واختلفت عبارات التفاؤل التي كتبها المعلمون والمعلمات في مواقع الانترنت وعبر موقعهم حيث احتوت على بعضاً من الجمل مثل ( يا جعل عيني ما تبكيك يا أبو متعب ) ، ( الله يطول عمرك يا خادم الحرمين الشريفين على الخير والطاعة حبيب الشعب ) ، ( دام عزك يا بو متعب ) ، ( الله يحفظك لنا وللأمة الإسلامية يا ملك القلوب ) ، ( أبو متعب .. ورب البيت أغليك ) ، وغيرها من عبارات الحب والتفاؤل بوجود ملف القضية لدى خادم الحرمين الشريفين الآن .

يذكر أن قضية المستويات تعد أكبر قضية حقوقية في تاريخ وزارة التربية والتعليم ، ويعول المعلمون والمعلمات الشيء الكبير على نجاحها بعد تدخل خادم الحرمين الشريفين بحلها بتشكيله للجنة وزارية من أجل معالجتها في شهر رمضان الماضي ، حيث انطلقت من منتدى معلمي ومعلمات المملكة قبل نحو أكثر من سنة ونصف ، مروراً بأروقة القضاء عن طريق محامي المعلمين والمعلمات أحمد المالكي ، ومساندة قوية جداً من الإعلام بكافة وسائلة وقنواته ، وذلك في تصد ٍ واضح لمن حاول إجهاض قضيتهم ممن يدعون حرصهم على القضية وأنهم أصحاب حق حيث تصدت لمكائدهم اللجنة الإعلامية لمعلمي ومعلمات المملكة وأجهضت كافة مخططاتهم المغرضة التي تريد النيل من قضيتهم الحقوقية ..

صور لمواقع تعليمية شهيرة بالمملكة العربية السعودية:





————————————————————————–
الخبر نشر في كل من الصحف التالية :

1- صحيفة القصيم نيوز :
http://www.qassimnews.com/news-action-show-id-3353.htm

3- صحيفة السعودية نيوز:
http://www.sunews.org/news.php?action=show&id=928

4- صحيفة الوفاق :
http://www.alweeam.org/news-action-show-id-464.htm

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ

أبو متعب في قلوبنا

شكرا لجميع من وقف ويقف مع المعلمين والمعلمات في قضية حقوقهم وشكرا لك ايضا يا محارب

يارب توفق أبو متعب يا أرحم الراحمين
واختلفت عبارات التفاؤل التي كتبها المعلمون والمعلمات في مواقع الانترنت وعبر موقعهم حيث احتوت على بعضاً من الجمل مثل ( يا جعل عيني ما تبكيك يا أبو متعب ) ، ( الله يطول عمرك يا خادم الحرمين الشريفين على الخير والطاعة حبيب الشعب ) ، ( دام عزك يا بو متعب ) ، ( الله يحفظك لنا وللأمة الإسلامية يا ملك القلوب ) ، ( أبو متعب .. ورب البيت أغليك )
بارك الله في أخي محارب
بارك الله فيك أخي محارب

نحن نرفع صوره منذ أزل

لإنه في قلوبنا

خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااص

فررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررجت

الفررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر روقات

بالطرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررريق

7

7

7

7

آسف كنت ماخذ غفوووووووووووووه وكالعادة أحلم بالفروقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.