المدارس الأهلية بالدمام والتعامل مع المعلمات

في مدينة الدمام بعض المدارس الاهلية للبنات تعاملها مع المعلمات غريب؟! فبعض المعلمات لا تدوام إلا مع بداية العام الدراسي لكي يحسب لها الراتب من يوم عودة الطالبات يوم السبت 26/8/هـ كما ان بعض المدارس الاهلية للبنات بالدمام تحرم المعلمات من راتب اجازة نصف العام للفصل الدراسي الاول وتحسم اجازة نصف العام للفصل الدراسي الثاني، وكذلك اجازة اليوم الوطني واجازة شهر رمضان واجازة عيد الاضحى.
فالسؤال الذي يشغل العديد من المعلمات خاصة اللاتي رواتبهن 1400 ريال و 1600 ريال هل تعلم وزارة التربية والتعليم بذلك؟! مع العلم بأن المعلمة المتعاقدة من خارج المملكة يصرف لها بدل اجازة ولا يحسم من راتبها اجازات نصف العام واجازة الاعياد.
والمشكلة ان المعلمة السعودية في المدرسة الاهلية يحسم عليها التأخير بالدقيقة والثانية وتعتبر الاجازات المرضية المعتمدة من المراكز الصحية او المستوصفات الاهلية وعلاوة على هذا العمل من الصباح حتى الساعة الثانية ظهرا ،هذا للعلم والاطلاع على معاناة معلمات بعض المدارس الاهلية للبنات بالدمام.

منقول /

http://www.alyaum.com/issue/page.php?IN=12503&P=1&G=3


شكراا هذا كلام سليم .. لا وتعطى تذكرة مجانية لو تبي تروح مؤتمر في الخارج . وهذا الشي واقف عليه انا ..
اقتباس:
اخو من طاع الله
شكراا هذا كلام سليم .. لا وتعطى تذكرة مجانية لو تبي تروح مؤتمر في الخارج . وهذا الشي واقف عليه انا ..
الظاهر وزيرنا من جد يبيله رخصه ……

يعطيك العافيه على المشاركه والتعليق

لا حول ولا قوة إلا بالله ….

يبدو أن مدراء المدارس الأهلية هدفهم التطفيش للمعلمات ….

حتى لو علمت الوزارة ، الوزارة هذه السنة طبقت نفس ماتطبقه المدرسة وتأخرة في توجيه المعينين للمدارس عندنا نقص والله رهيب في تخصصات علمية والسبب كما علمت أنهم سيأتون مع أول أيام رمضان عشان مايحسب لهم الراتب من الآن .

الظاهر رواتبهم ضخمة مرررررررررررررررررة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.