المتحدث الرسمي بوزارة التربية : رواتب المعلمين والمعلمات لا تزال على طاولة الوزير

المتحدث الرسمي بوزارة التربية : رواتب المعلمين والمعلمات لا تزال على طاولة الوزير

أكد المتحدث الرسمي المشرف العام على الإدارة العامة للإعلام التربوي بوزارة التربية والتعليم الدكتور فهد الطياش أن التوصيات التي اقترحتها لجنة دراسة تباين رواتب المعلمين والمعلمات ما زالت على طاولة وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد لاعتمادها. ونفى الطياش أن تكون الوزارة قد أعلنت عن إقرار التوصيات أو إلغاء موضوع دراسة تباين رواتب المعلمين والمعلمات كون هذا الدراسة جاءت بتوجيه من وزير التربية حفظا لحقوق المعلمين والمعلمات ولتحقيق الرضا الوظيفي لديهم.

من جانبها، علمت "الوطن" من مصادر مطلعة أن التوصيات التي اقترحتها لجنة دراسة تباين رواتب المعلمين والمعلمات، هي ذاتها التوصيات التي من المنتظر أن يعتمدها وزير التربية والتعليم، ويتم الإعلان عنها مطلع الأسبوع المقبل. وتضمنت التوصيات التي أقرتها اللجنة تحقيق المساواة بين معلمي الدفعة الواحدة بمنحهم أعلى درجة حصل عليها معلمو هذه الدفعة، وكذلك تحقيق المساواة بين معلمات الدفعة الواحدة بمنحهن أعلى درجة وظيفية حصلت عليها معلمات الدفعة.
وأكدت المصادر أن هذه التوصيات سوف تستفيد منها الدفعات المشمولة بالدراسة في توجيه وزير التربية، وهي دفعات المعلمين والمعلمات الذين تم تعيينهم في الأعوام 1417، 1418، 1419، إضافة إلى معلمات الدفعة 1416 فقط.
وأشارت إلى أن أعلى دفعة للمعلمات سوف تستفيد من التوصيات الجديدة بعد اعتمادها هي دفعة معلمات عام 1416، حيث ستمنح معلمات هذه الدفعة الدرجة العاشرة، بينما تتراوح الدرجات الممنوحة لبقية الدفعات للمعلمين والمعلمات ما بين زيادة درجة وظيفية واحدة، ودرجتين على الأكثر حسب الدرجة الحالية.

المصدر
المتحدث الرسمي بوزارة التربية : رواتب المعلمين والمعلمات لا تزال على طاولة الوزير – مكتبة الأخبار – صحيفة عاجل الإلكترونية – powered by Infinity


[align=right]
كثر الكلام عن هذه القضية، وأخشى ما أخشاه أن يتراجعوا عن إحقاق الدرجة، فيبدو لي أنهم بتصريحاتهم تلك، يجسون نبض المعلمين ويرصدون ردود أفعالهم…ولا يظلم ربك أحدا
[/align]
ولا تزال ذممكم لم تبرأ أمام الله بعد.
لا يشغل المكيف على اقوى شيء وتطير الاوراق من طاولته الكريمة
الله لايهينكم نبي واحد يروح يقربها منه شكل الطاوله كبيره والاواق بعيده شوي
ومتى يجي معالي سموه من مقناص معالي سموه
والله لو انها قضية فلسطين !!؟
قال على الطاوله قال
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

الحق واضح وبين

لكن هناك اناس لايريدون اعطاء المعلمين والمعلمات حقوقهم

من لجنه الى لجنه ولا مايخفى عليهم الحل الوحيد لجميع المشاكل

الدرجه المستحقه والفروقات الماليه

حسبنا الله ونعم الوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.