القرار الوزاري واضح وضوح الشمس

استحداث وظائف لعام – يعني بعد صدور الميزانية لهذا العام واضف الى ذلك انها وظائف ادارية يتم التعيين عليها في اي وقت على مدار العام عكس الوظائف التعليمية التي يتم التعيين عليها في وقت بداية العام الدراسي مع رجوع الطلاب الى المدارس


وش الجديد؟؟
اقتباس:
بدرية وبس
صدقت القرار واضح لكن العراقيل اوضح وستكون اكبر

متي يكون قرار سيدي ملك الانسانيه نافذ؟؟

لانه اعلى سلطه في المملكه ،والقرار هو استحداث وظائف ، وهم قرروا ان تكون الوظائف على دفعات

هذا على ماذا يدل؟؟ الملك قرر وهم قتروا !! ، هذا ان اردنا اخذ القرارات كما هى وكما قررا الملك لاكماقرروا

انصح اخواتي المعهديات عدم السكوت واقل شي رفع تظلمات للملك لو عن طريق الفاكسات فالتكهنات زادت والتكتم من قبل ادارة
التعليم لايطمن بخير فقد تعودنا منها على كل شر !!

لايااختي الامر واضح على دفعات . وانصح من اخواتي عدم رفع اي شكوي حتى يتم تعيين اول دفعة ثم بعد ذالك يتم اخذ القرار برفع اومن عدمة . شاكرين اهتمامك .

رأس خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء بعد ظهر اليوم الاثنين في قصر السلام في جدة.

خامساً :
بعد الاطلاع على ما رفعه وزير الخدمة المدنية بشأن محضر اللجنة المشكلة بناءً على الأمر السامي رقم (7538/ م ب ) وتاريخ 29/9/هـ الخاص بمعاناة خريجات معاهد المعلمات الثانوية اللاتي مضى على تخرجهن ما يزيد على خمسة عشر عاماً ولم يتم تعيينهن بعد ، قرر مجلس الوزراء ما يلي :
أولا : تحدث ( 12600) إثنا عشر ألفاً وستمائة وظيفة إدارية بالمرتبة الرابعة لمصلحة وزارة التربية والتعليم ( تعليم البنات ) لتعيين من يرغبن في العمل من خريجات معاهد المعلمات الثانوية اللاتي لم يعين بعد على أن يكون إحداث هذه الوظائف في وزارة المالية على مدى ثلاث سنوات كل سنة (4200) أربعة ألاف ومائتا وظيفة وذلك ابتداء من العام المالي القادم ( / هـ) .
ثانيا : تكون الأولوية في تعيين الخريجات بحسب أقدمية التخرج والتقدير والنسبة المئوية للمؤهل ويكون تعيينهن في أماكن إقامتهن أو الأماكن المجاورة لها وذلك بحسب حاجة كل مدرسة للوظائف الإدارية.
ثالثا : تشكل لجنة من وزارات : الخدمة المدنية ، والمالية ، والتربية والتعليم ، لاستكمال إجراءات تعيين الخريجات المشار إليهن في البند ( أولاً ) .

بالتووووووووووووووفيق للجميع
من حذف ردي؟؟

ليه مافيه حريه في طرح وجهات النظر؟؟

اسال الله ان ييسر للجميع
ربنا كرييم …
الله يجيب اللي فيه الخير للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.