السبتي يثمن حصول تعليم عسير على المركز الأول في المسابقات الدولية

السبتي يثمن حصول تعليم عسير على المركز الأول في المسابقات الدولية
أبها 20 جمادى الأولى 1445 هـ الموافق 01 ابريل 2024 م واس
ثمن معالي نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد بن عبدالله السبتي جهود الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة عسير نظير حصولها على المركز الأول على مستوى المملكة في مشروع الاختبارات الدولية، ورفع مستوى ترتيب المملكة عالمياً من المركز 87 إلى 29 .
وهنأ السبتي في خطاب وجهه لمدير عام التربية والتعليم بعسير جلوي آل كركمان , فريق العمل ومديري ومديرات المدارس والمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات الذين شاركوا في هذه الدورة ، التي أنعكست على تقدم مستوى المملكة في عام م .
من جهته أكد مدير عام التربية والتعليم بعسير أن الإدارة ستمضي قدماً في المنافسة في الدورات القادمة ، وبما يحقق تطلعات القائمين على التربية والتعليم في بلادنا الغالية لرفع اسم المملكة عالياً في جميع المناسبات .
وأوضح جلوي آل كركمان أنه شارك في مشروع الاختبارات الدولية 12 مدرسة منها 7 مدارس للبنات و5 مدارس للبنين في حين كانت الصفوف المستهدفة، الرابع الابتدائي والثاني المتوسط ، أما المواد فشملت الرياضيات والعلوم للمرحلة المتوسطة والقراءة والعلوم والرياضيات للمرحلة الابتدائية وبلغ عدد الطلاب والطالبات المشاركين والمشاركات 255 طالباً وطالبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.