الحفل الختامي لمدرسة عبدالرحمن بن عوف الابتدائية وتكريم المعلم المتقاعد:مديني المديني

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب الـعالمين والـصـلاة والسلام على أشـرف الأنـبـيـاء والمرسلين نـبــيـنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجـمـعـيـن. وبعد

في يوم الثلاثاء الموافق 27/ 6/ هـ أقامت مدرسة عبد الرحمن بن عوف الابتدائية بمنطقة حائل حفلها الختامي للأنشطة الطلابية وقد تزامن مع هذا الحفل تكريم علم من أعلامها الأستاذ الفاضل / مديني حمود المديني بمناسبة تقاعده ، وأيضا افتتاح معمل الرياضيات في المدرسة الذي أقيم على نفقة ولي أمر الطالب / عبد الله خالد الميمان ، نسأل الله أن يجعل هذا العمل في موازين حسناته ، وقد شرف هذا الحفل كل من مساعد مدير مكتب التربية والتعليم جنوب حائل الأستاذ / عبد الله محسن السعدي ، ومشرف الإدارة المدرسية الأستاذ / صالح بن ناصر الراشد ، والمشرف التربوي الأستاذ / إبراهيم صالح الرديعان ، والمشرف التربوي المنسق للمدرسة الأستاذ / عبد العزيز إبراهيم الشاعر . كما شرف الحفل بعض أولياء أمور الطلاب .

وفي ختام التقرير ، أتوجه بإسم مدير مدرسة عبد الرحمن بن عوف ومنسوبيها بخالص الشكر والتقدير لكل من شرف حفلنا من مشرفين وأولياء أمور طلاب ، ونتمنى أن نكون قد وفقنا في نيل رضاكم وإعجابكم من خلال فقرات حفنا . كما أتوجه بجزيل الشكر والتقدير للزملاء الأفاضل المشاركين في فقرات الحفل والمنظمين له ، وشكر خاص للمعلم المبدع / طلال عايد الشمري أمين المصادر بالمدرسة لما قام به من عمل جبار في عملية توثيق الحفل وفقه الله لما يحبه ويرضاه .

وإليكم الرابط
‫الحفل الختامي للانشطة الطلابية بمدرسة عبدالرحمن بن عوف بحائل‬‎ – YouTube

معد التقرير رائد النشاط بالمدرسة

عبد الله المطيري ( أبو عماد )

.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.