الجهات الأمنية تعمم على معلم لإيداعه السجن

مارس التفحيط ودفتر الدوام يثبت العكس

المرور يعمم عن معلم بالشرقية لمخالفات سجلت عليه بالطائف

المعلم احمد الزهراني

زياد عبدالله (سبق) الدمام:

عممت الإدارة العامة للمرور لجميع إدارتها العمومية والفرعية بجميع مناطق ومحافظات المملكة على المعلم أحمد عطيه الزهراني بإيداعه توقيف المرور فور مراجعته لأية إدارة مرور في المملكة، وذلك بعد أن سجل مرور مدينة الطائف على المعلم المذكور مخالفتين متتاليتين أولاهما ممارسة التفحيط والأخرى سرعة زائدة في شهر (صفر الماضي).
وذكر المعلم الزهراني في حديثه لـ"سبق" أنه تفاجأ عند رغبته في سداد رسوم تجديد الاستمارة بوجود مخالفات مرورية لا تقبل السداد من خلال الصراف الآلي وإنما عليه مراجعة إدارة المرور، فدهش المعلم من هذا الأمر مع العلم أن سداد جميع المخالفات المرورية والمعاملات تتم عن طريق الصراف الآلي وحاول الاستفسار عن ذلك فوجد أن هناك تعميماً عليه بإيداعه توقيف المرور فوراً.
وعند استفساره ذكر له أن الشهر الذي تم فيه تسجيل المخالفات في مرور الطائف (شهر صفر) مازالت المدارس تمارس نشاطها، وأنا لم أغادر المنطقة الشرقية ولدي ما يثبت ذلك وهو دفتر توقيع الدوام ، وما حدث من المؤكد أنه وقع بالخطأ، فمثل هذه الأشياء ليست أول مرة تحدث ولن تكون أخر مرة طالما هناك تهاون في أداء العمل والأمانة من قبل البعض.
وذكر المعلم أنه تردد كثيراً في الذهاب إلى إدارة المرور فربما لن يتفهموا الوضع لذلك رفض الذهاب إليهم، وبين أنه موافق على تسديد المخالفات رغم عدم ارتكابها ولكن بشرط عدم الدخول للتوقيف لأني لم ارتكب ذنباً أعاقب عليه ، ورفض كذلك تقديم اعتراض جراء ما حدث إذ لن يستفيد شيئاً.
وناشد الزهراني مدير عام إدارة المرور بالمملكة العميد سليمان بن عبدالرحمن العجلان بالتدخل وبتر عادة تسجيل المخالفات المرورية على أناس لا ذنب لهم بسبب قريب أو صديق لرجل المرور من جذورها، حيث إنها انتشرت في الآونة الأخيرة في جميع أنحاء المملكة من محافظات ومدن.
يذكر أن المعلم رفض مراجعة المرور وإيقافه بسبب أنه معلم صف وسوف يتأثر طلابه بغيابه ويكونون هم الضحية.


حتى الجهات الامنية ما ريحت المعلم

المعلم مظلوم في كل مكااااااااااااان
رغم انه يحمل اشرف مهنه

يؤؤؤؤؤ الرجال مظلوم
ما اعتقد فيه معلم يفحط
:Grrr rrr:

غير مستغرب فأنا في منطقة تابعة لبيشة العسكر اللي فيها كلهم منازل عندنا في المدرسة في حالة إذا شافو معلم تابع لتلك المدرسة ( اللي مايجاملهم ) يتم إعطائه مخالفة عن أي شيئ ويتم حفظ رقم سيارة المعلم ذلك لأن المنطقة صغيرة الله يخارجنا.

الله يشل يد كل من يحرر مخالفة ظالمة
حتي الجنيين اللي في بطن امه سجلوا عليه مخالفات سرعة وتفحيط
:Grrr rrr:
الحمد لله على السلا مة أبو عطيه

والطامة الكبرى عندما يشاهد رجل الأمن في نقاط التفتيش مهنتك معلم يحاول يحرر قسيمة بأي طريقة
الله يبتلي الظالم أنا أقدر أدافع عن نفسي لكن مشقة السفر تجعلك تتحمل وتسكت بكيفك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.