التشكيلات المدرسية

بصراحة بعد ثلاث عشرة سنة من التدريس أصبت بالملل والتعب وما أن سمعنا بالتشكيلات المدرسية وخاصة أنها تستهدف شريحة كبرى من معلمي اللغة العربية وأخبرنا المشرف أنها فرصة لن تتكرر لمعلي اللغة العربية وخاصة بسبب التعيينات الجديدة .
ولكن للاسف كانت صدمتنا كبرى وتم استبعادنا بسبب التقدير ( مقبول ) وكأن التقدير أصبح لعنة لصاحبه وصار محارب من جميع الجهات لايستطيع الترشح في اي مجال , كيف يحاسب المعلم ع متطلب سابق للوظيفة أصبح ماضي لايشكل أهمية بعد التوظيف , لماذا هذا الظلم والاجحاف في حق المعلم وإلى متى والوزارة تحارب بقراراتها وأنظمتها المعلمين . فكم من معلم تقديره ( مقبول ) كان متميزا عن غيره من أصحاب المعدلات العالية والميدان التربوي شاهد ع جهده وعمله .
نعم البعض يقول المحسوبية والواسطة لها دور ولكن ليس كل معلم يمتلك واسطة قوية يستطيع بها الترشح .
أطلب من الجميع وخاصة من تضرر من هذا البند الظالم العمل جميعا ع إسقاط هذا الشرط وخاصة انه لايعتبر مقياس للترشح لآنه يحكم على الشخص حينما كان طالبا وليس معلما !!!!!


ياخي حط في بالك ان ماحد يقطع رزقك ومادام انك على راس العمل ما يهمك طقعان والا فلتان او مدرس او اداري اهم شئ فيه راتب نهاية الشهر
يا أخي الحمد لله بس الواحد منا بعد ثلاث عشرة سنة يبغا يرتاح ما عاد في قدرة وحيل ع الطلاب إلي تنمردوا وماعاد في رادع لهم بالعكس صارت الانظمة كلها تطبق على المعلم .
فعلا تقدير تخرج المعلم لا يقيس مستواه صدقت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.