البراك: 11 ألف وظيفة إدارية خلال 3 أسابيع


أبها: محمد مانع -05-24 12:25 am
"نريد وظائف لا عصيرا".. عبارة أكدت عليها خريجات قسم التاريخ من كلية التربية بأبها لوزير الخدمة المدنية عبدالرحمن البراك خلال لقائه بهن بمقر فرع الوزارة في عسير أمس، وذلك إثر توجيهه بتوفير الماء والعصائر لهن ريثما يعود من موعده في إمارة المنطقة، إلا أنهن قاطعنه قائلات "التوظيف لا العصير".. فذلك حلمنا الذي لم يتحقق على مدى أكثر من 13 عاما.
وأكد البراك في تصريح لـ "الوطن" أن الوزارة بصدد الإعلان عن 11 ألف وظيفة إدارية خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة، ومن شأن ذلك الإسهام في توطين عدد من الوظائف، لافتا إلى أنه تم قبل قرابة 10 أيام الإعلان عن 28 ألف وظيفة تعليمية،

مقابلة خريجات التاريخ
واستهل وزير الخدمة المدنية لقاءه بمقابلة خريجات قسم التاريخ وبعض الأقسام الأخرى على فترتين فصل بينهما خروجه إلى إمارة المنطقة، إذ أكدت الخريجات أن مسميات التخصصات "تاريخ" و"تاريخ وحضارة" تسببت في حرمانهن من التوظيف، ولاسيما أن منهن من حصلت على معدلات عالية، وبعضهن يعملن بمدارس أهلية لا يتجاوز راتبها الشهري 1600 ريال فقط، ليرد الوزير: الوزارة تحقق العدالة والمساواة لجميع المتقدمين والمتقدمات، وتلبي احتياج وزارة التربية والتعليم من الوظائف التعليمية بشكل سنوي.. واعدا إياهن بأنه سيبحث موضوعهن مع وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله كإجراء أولي وفي خطوة لإيجاد حل لمعاناتهن، وفي حالة تعذر ذلك فسيتم فتح المجال لهن للتقديم على الوظائف الإدارية المزمع الإعلان عنها خلال الأسابيع المقبلة والمقدرة بقرابة 11 ألف وظيفة.

اخبــار طيبه لكن هل يفتحو المجال لتقديم لجميع المستويات او فقط لبـنات البكالريوس


الوظايف هذي للبكالريوس بح صوتى وانا اقول حنا حلنا بمكرمه ملكيه فقط
سلامة صوتك خير حنا طايحين من عينهم حتي حنا مانبي لهم لا مويه ولا عصير نبي الحل والمكرمه لي تحولت كريمه ذايبه
لاا يابدريه بليززززززززززززززززززززز والله مره فرحت لما قريت الخبر وجلست اقول في تويتر للبنات ينزلون الموضوع عشان البنات الي هنا يفرحون لااا مو احنا يقولون لنا وظايف اداريه يعني شلوووووووووووون ؟؟؟؟؟
ياناس مو يقولون لنا الوظايف الادرايه < بدريه شربي مويه عشان شكلك بتعدين الشرح لي مره ثانيه
وربي حرام عليهم
حرام وبس الله المستعان وربي ظلم مابعدو ظلم اصعب احساس انك تدفع ثمن شي انت ماسويتوا
متفائلة بالامل كيفك والله ردودك تخليني اخذ نفس عمييييق واضحك من قلبي وانسى شوية ظلم الوزارة والله انك ام الفلة الله يسعدك ياقلبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.