إلحاق الدارسين على حسابهم في بريطانيا بالبعثة

بأمر الملك
إلحاق الدارسين على حسابهم في بريطانيا بالبعثة

واس ـ الرياض

<a rel="nofollow" href="http://javascript:void(0);” target=”_blank”> <a rel="nofollow" href="http://javascript:void(0);” target=”_blank”>

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز أمرا بالموافقة على إلحاق جميع الدارسين على حسابهم الخاص الذين أنهوا دراسة مرحلة اللغة الإنجليزية وبدأوا الدراسة الأكاديمية في الجامعات البريطانية الموصى بها بعضوية البعثة.
وثمن وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري صدور أمر خادم الحرمين الشريفين، الذي استفاد منه الطالبات والطلاب الدارسون في المملكة المتحدة.
وقال العنقري: «هذا الأمر السامي يمثل دلالة أكيدة على الرعاية من قبل قيادة هذه البلاد ممثلة بخادم الحرمين الشريفين وولي عهده والنائب الثاني لأبناء هذا الوطن وبناته ممن يدرسون في الخارج والتوجيه المستمر بمتابعتهم وتذليل الصعوبات التي تعترض طريقهم كافة».
وأكد وزير التعليم العالي أن الابتعاث بات أحد الخيارات الاستراتيجية التي تتبعها المملكة العربية السعودية لتنمية الموارد البشرية السعودية وتأهيلها.

«عكاظ» ـ المكاتب
تجذر هذا الولاء، ويظهر الانتماء عند كل إيماءة ومكرمة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، واستشعر الوطن على امتداد جغرافيته، أين يقف ابن هذا التراب من قيادته في أولوياتها.
وتواصلت ردود الأفعال من منسوبات ومنسوبي التربية والتعليم في مناطق المملكة كافة، حول أمر خادم الحرمين الشريفين بتأجيل إجازة عيد الأضحى حتى السبت 21 من شهر ذي الحجة. وتنوعت رسائل الشكر التي وردت «عكاظ» أمس. إذ رأى الطالبات والطلاب أن أمر الملك يمثل دفعة معنوية هائلة من أجل العودة للتحصيل الدراسي بمزيد من التركيز، بينما أكد رجال التربية والتعليم أن الأمر الملكي سيسهم في إعطاء فرصة للجميع كي يعودوا أكثر راحة. وأجمع الجميع على الدعاء للملك بموفور الصحة والسلامة وأن يمنحه الله القوة ليتجاوز العارض الصحي.
(للتفاصيل اضغط هنا)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.