إطلاق ملتقى التربية الأمنية لطلاب الأحساء

إطلاق ملتقى التربية الأمنية لطلاب الأحساء

عبد اللطيف الوحيمد ــ الأحساء

<a rel="nofollow" href="http://javascript:void(0);” target=”_blank”> <a rel="nofollow" href="http://javascript:void(0);” target=”_blank”>

تطلق لجنة تعزيز الأمن الفكري في الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين في الأحساء اليوم، ملتقى التربية الأمنية الطلابي الأول.
وأوضح رئيس اللجنة أحمد البوعلي، أن اللقاء يهدف لصقل مواهب الطلاب، يأتي استجابة لإحدى توصيات ملتقى التربية الأمنية الأول الذي عقد في شهر جمادى الأول هـ.
من جهة أخرى أطلق مدير عام التربية والتعليم للبنين في المحافظة أحمد بالغنيم ورشة عمل «تحقيق رضا المستفيد» في مقر مركز القيادات في مركز التدريب التربوي، وأدارها مشرف التدريب التربوي صالح بن عبد العزيز التيسان، بمشاركة مديري الإدارات والقيادات التربوية الذين أثروها بالأفكار والأساليب التطويرية التي ستحقق من خلالها الأهداف المرجوة للوصول إلى ما يحقق رضا المستفيد الخارجي والداخلي.
يذكر أن تنظيم هذه الورشة جاء بناء على تقرير الفريق الفني لجائزة الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز للأداء الحكومي المتميز، و على نتائج استطلاع رضا المستفيد الداخلي من خلال أفراد عينة بلغ عددها 77 مستفيدا، وكذلك المستفيد الخارجي من خلال أفراد عينة بلغ عددها 113 مستفيدا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.