ياوزارتنا الغالية الموضع اصبح فيه "نااااار" جريمة ضد المعلمين

عاجل (الطائف)-

يكثف مركز شرطة الفيصلية في مركز عشيرة الواقع شمال الطائف عمليات البحث والتحري عن جناة أشعلوا النار في سيارة تعود لمجموعة من المعلمين الذين يعملون في إحدى قرى المحاني (منطقة صحراوية).

وكان مواطن تقدم بحسب صحيفة الحياة أمس ببلاغ عن وجود حريق في سيارة من نوع جيب في إحدى المناطق الصحراوية (شرق وادي المحدثة)، فتوجهت على الفور فرق من الدفاع المدني في عشيرة ومركز شرطة الفيصلية والأدلة الجنائية في محافظة الطائف بمرافقة أحد قصاصي الأثر إلى الموقع، حيث كانت النيران أتت على السيارة بأكملها قبل وصولهم.

واتضح للجهات الأمنية أن السيارة تعود لمجموعة من المعلمين التابعين لمدرسة في إحدى قرى المحاني، إذ كانوا يوقفونها يومياً بعد نهاية الدوام المدرسي إلى جانب محطة وقود، ثم يغادرون إلى مساكنهم.

وكشفت التحقيقات أن المعلمين تقدموا بشكوى عن سرقة السيارة من مكانها بجوار المحطة، لدى مركز شرطة المحاني قبل 10 أيام.

وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة الطائف الرائد محمد الغويدى أنه تم اتخاذ اللازم حيال الاعتداء على سيارة المعلمين، ولا يزال البحث والتحري عن الجناة متواصلاً، بقيادة الرقيب عبيدالله المقاطي، وإشراف رئيس مركز شرطة الفيصلية النقيب مشعل الجودي.

إلى ذلك، تعرض شاعر المحاورة المعروف وصل العطياني مساء أول من أمس إلى حادثة سير بالقرب من مركز العطيف (شمال الطائف)، بينما كان في طريقه إلى الرياض لإحياء إحدى حفلات المحاورة.

وكان الإطار الأمامي للسيارة التي كانت تقل الشاعر انفجر، متسبباً في انحرافها عن مسار الطريق وارتطامها بالسياج الحديدي الفاصل بين المسارين، فتعرض الشاعر إلى إصابات متوسطة، فيما باشرت الجهات الأمنية والإسعافية في العطيف موقع الحادثة، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى الملك عبدالعزيز في الطائف لتلقي العلاج اللازم


سلامات يابومشهور .. وخطاك الشر ..
والله يقومك بالسلامة
لابد من اعاده هيبة المعلمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.