ياسلااام نورة الفايز تصدر اول تعميم لمدير تعليم البنات

معلمو ومعلمات التسوية يعودون لـ"المظالم" "التربية" ترفض منح "السادس" لحملة ماجستير المراسلة

الطائف، جدة: عطا الله الجعيد، ساعد الثبيتي، حسن السلمي

رفضت وزارة التربية والتعليم الاعتراف بشهادات الماجستير التي حصل عليها بعض منسوبيها بالمراسلة، ومن ثم منعت الحاصلين عليها من التقدم للحصول على المستوى السادس الذي يمنح لحاملي الدرجة.

وكانت نسبة عالية من الحاصلين على الماجستير عن طريق الدراسة المسائية، قد تعهدوا كتابياً بعدم المطالبة بأية مزايا وظيفية أو مالية بعد الحصول على الشهادة.

وفي شأن تعليمي آخر، قالت اللجنة الإعلامية للمعلمين والمعلمات المعنية بمتابعة تحسين أوضاع 204 آلاف معلم ومعلمة، إن محامي هؤلاء قدم أمس طلباً رسمياً لديوان المظالم بمكة المكرمة لاستئناف القضية التي سبق للمظالم أن أوقفها قبل 3 أشهر انتظاراً لما يصدر عن اللجنة الوزارية المشكلة لدراسة هذه القضية.

ووفقاً للجنة الإعلامية، سيحدد المظالم خلال اليومين المقبلين أقرب موعد ممكن لبدء جلسات القضية من جديد للوصول إلى حكم شرعي وقانوني.

إلى ذلك أصدرت نائبة وزير التعليم لشؤون البنات نورة الفايز أمس قراراً بتكليف مدير إدارة تعليم البنين في عفيف علي بن خضر الثبيتي مديراً لتعليم البنات بالمحافظة، إضافة إلى عمله.

جريدة الوطن


بالتوفيق لمدير تعليم عفيف
حلو حلو ………………….
بالتوفيق للجميع
عساها على القوة
لايفلح قوم ولو امرهم امرأة"
لايفلح قوم ولو امرهم امرأة"
سبحان الله هذا وانتم مدرسين تقولون هالكلام ياأخي البنت اعلى منك شهادات ومستوى جايين تنتقدونها والا المناصب حكر للرجال. صير مثلها وبشهاداتها وبعدين تعال تكلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.