وهذا خبر آخر لصحيفة الوئام : شكوى رفعهتا لهم محضري المختبرات من عدم نقلهم :

محضرو المختبرات: حركة النقل ضعيفة والسبب إدارات التربية والتعليم

الرياض – الوئام:
طالب محضرو المختبرات الوزارة بمساءلة إدارة التربية والتعليم عن سبب عدم الرفع بالاحتياج لعدد من المنقولين، خصوصا وأنهم ينتظرون منذ سنوات ولم تتحقق رغبتهم في النقل إلى مناطقهم.
واشتكى عدد كبير من عدم نقلهم لهذا العام، حيث كانت حركة النقل ضعيفة بالصورة المتوقعة ولم تحقق إلا مطالب عدد ضئيل جدا، ويؤكدون أن هناك أسبابا عدة تقف وراء قلة المنقولين منهم أهمها رفع الاحتياج إلى وزارة التربية والتعليم من قبل بعض إدارات التربية والتعليم.
يقول أحد هؤلاء وهو (فهد العتيبي) إنه ينتظر نقله على أحد الثانويات الشاغرة منذ عدة سنوات في قطاع المحاني بالطائف حيث إنه يتقدم سنويا بالنقل لهذا القطاع، ويعلم أن إحدى المدارس الثانوية لا يوجد بها محضر مختبر منذ ثلاث سنوات حيث توفي محضر المختبر ولم يتم الرفع باحتياج المدرسة.
ويؤكد (طلال. م.) أنه افتتح أكثر من مدرسة ثانوية في منطقته التعليمية إلا أنه للسنة الثانية على التوالي لم يتم توجيه محضري مختبرات لهذه المدارس ولا يعلم ما هو السبب رغم انه يتقدم على هذه القطاعات وتفاجأ مع زملائه بعدم نقل أي منهم لهذه القطاعات، وهو ما وافقه احمد المالكي الذي تساءل عن الهدف من عدم رفع الاحتياج رغم وجوده في أكثر من مدرسة ثانوية ومتوسطة.

الرابط : محضرو المختبرات: حركة النقل ضعيفة والسبب إدارات التربية والتعليم – صحيفة الوئام الإلكترونية


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.