وفاة طالب دهساً والأهالي يقاضون المرور لدى محافظ الجموم

وفاة طالب دهساً والأهالي يقاضون المرور لدى محافظ الجموم

هاني اللحياني ـ الجموم

<a rel="nofollow" href="http://javascript:void(0);” target=”_blank”> <a rel="nofollow" href="http://javascript:void(0);” target=”_blank”>

جددت عملية دهس صبي في السابعة من عمره أمام مدرسته الواقعة على طريق الشرطة في محافظة الجموم أمس الأول، مطالبات سكان الحي بوضع إشارات ضوئية على الطريق أو تكليف دورية ثابتة أمام المدرسة.

وتقدم ذوو الصبي سعد سعود العتيبي، الذي توفي بعد أربع ساعات من وقوع الحادث نتيجة تعرضه لنزيف في المخ، يساندهم الأهالي، بشكوى رسمية لمحافظ الجموم محمد القباع، طالبوا فيها محاسبة المتسبب في تأخير تنفيذ مطالب الأهالي السابقة والخاصة بمعالجة وضع الشارع، وذهب نتيجته حياة طالب في المرحلة الابتدائية.

وبين لـ «عكاظ» المواطن طلال الروقي، أن المدرسة التي شهدت حادثة الدهس، تضم أكثر من 250 طالبا وتقع على طريق رئيس بستة مسارات، ويعد منفذا إلى المحافظة ويربط طريق المدينة السريع والقديم مع أطول طرق الجموم الذي تقع على جانبيه حارات سكنية.

وقال: «طالب الأهالي بوضع حد لمشاكل الطريق منذ خمسة أعوام ولم تستجب أية جهة حتى الآن»، وزاد، «هذا الحادث يعد الثالث من نوعه، حيث توفي صبي آخر بنفس السيناريو».


رحم الله الطالب واسكنة فسيح جناتة انا لله وانا ليه راجعون

اما عن المحافظة فهي اسواء محافظة في جميع القطاعات وعلى راسها مركزها
شارع رئيسي وله تقريب سنة وماخلص ولا راح يخلص
وبن قباع هذا نايم في العسل بس اسالة عن مشاريعة ومزرعتة الخاصة في هدى الشام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.