وزارة التربية للسنة الثالثة على التوالي تستبعد محضري معامل الحاسب الآلي من حركة النقل

تضرر الكثير من محضري معامل الحاسب الآلي طالبي النقل الخارجي هذا العام حيث استبعدتهم وزارة التربية والتعليم من حركة النقل الخارجي للمره الثالثة على التوالي ,
وقبل مدة شهر تقريبا تمكن مجموعة من محضري معامل الحاسب الآلي من الدخول على صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله وزير التربية والتعليم وشرحوا له معاناتهم مع حركة النقل الخارجي وأنهم حرموا منه في الأعوام السابقة متفائلين بأن يكون عوناً لهم في حركة النقل الخارجي لهذا العام ,
وأشار وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله على الخطاب المقدم له من محضري معامل الحاسب الآلي بتحريكهم هذا العام .

ولكن المفاجأة كانت بعدم نقل أي أحدٍ منهم كما حصل معهم في العامين السابقين ليكون هذا العام هو العام الثالث على التوالي في إستبعادهم من حركة النقل الخارجي من دون أي سبب يذكـــر من قبل الوزارة .

محضري معامل الحاسب الآلي مستاءين جدا من مايحصل لهم من وزارة التربية وكانوا متفائلين جدا في حركة هذا العام لأن بعضهم يبعد عن أهله 1500 كيلو وبمناطق لايوجد بها مطارات .

ومن هذا المكان يطالبون محضري معامل الحاسب الآلي بحركة نقل خارجي هذا العام وتكون عاجله لحل همومهم ويتمنون القرب من أهلهم وأبنائهم .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.