وزارة التربية تقر ترشيح مشرفة للنقل والمواصلات بكل مدرسة

وزارة التربية تقر ترشيح مشرفة للنقل والمواصلات بكل مدرسة

تربوي تك ( الوكالات ):

أقرت وزارة التربية والتعليم ترشيح مشرفة للنقل المدرسي في كل مدرسة، ومنحها حوافز معينة كتمتعها بإجازة الصفوف الأولية وتكريمها بشهادة شكر وتقدير، تقدم لها في نهاية العام. جاء ذلك ضمن التوصيات التي أسفرت عنها أوراق العمل المقدمة من قبل إدارات التربية والتعليم بخصوص آليات تشغيل النقل المدرسي.
وتضمن القرار الذي تلقته كافة إدارات التربية والتعليم بكافة المناطق ترشيح معلمة في حال تعذر وجود إدارية، لتقوم بمهمة الإشراف وتمنح عدة حوافز منها الإعفاء من الندب للتدريس أو الاختبارات، وكذلك الإعفاء من حصص الإشراف والمتابعة داخل المدرسة، وتفريغها في الحصة الأولى والأخيرة من الجدول الدراسي، وتكريمها بشهادة شكر وتقدير تمنح في آخر العام الدراسي.
وتتولى المشرفة عدة مهام منها إعداد الكشوفات والنماذج اللازمة لمتابعة النقل المدرسي، وتوزيع الجدول الزمني لمسارات النقل وتسجيل بيانات المستفيدات من النقل المدرسي، وكذلك توزيع الجدول الزمني لمسارات النقل المدرسي، وبطاقات الصعود للحافلات المعدة من قبل متعهد النقل، والتأكد من صحة البيانات الخاصة باسم الطالبة ورقم الحافلة ورقم المسار ونقطة التوقف ووقت الوصول ورفع تقرير كل أسبوعين عن سير النقل وانتظامه وأهم الملاحظات، وكذلك تدريب الطالبات على الطوارئ داخل الحافلة كالإخلاء واستعمال الأبواب وأهمية توعية الطالبات والعائلة بأهمية النقل
المدرسي من خلال توزيع النشرات المعدة من قبل الوزارة والمتعهد وجهود المشرفة الشخصية، وتكليف طالبة ومساعدة لها إن أمكن، للتأكد من ركوب الطالبات المستفيدات من خدمة النقل في المدرسة، ومدى التزامهن بالنظام والهدوء وكذلك إشعار المشرفة بأسماء الطالبات المخالفات لنظام النقل وأهم الملاحظات على السائق والحافلة. وتمنح الطالبتان حوافز منها تقديم الهدايا العينية، وشهادة شكر وتقدير من قبل المدرسة.

تربوي تك
الجمعة
8/7/


اتمنى يتم دراسة وضع المعلمين والمعلمات وإعطى كل ذي حق حقه

وبدون فلسفة ممو قادرة تعطي المعلمين والمعلمات حقوقهم

طيب وانا بأتبرع لكل مدرسة بكشك للتذاكر
اقتباس:
أقرت وزارة التربية والتعليم ترشيح مشرفة للنقل المدرسي في كل مدرسة، ومنحها حوافز معينة كتمتعها بإجازة الصفوف الأولية وتكريمها بشهادة شكر وتقدير، تقدم لها في نهاية العام.

ضحكت من حوافزهم التي يسيل لها اللعاب

اجل شهادة تقدير
وإجازة

وهل سوف نرتقي بعملنا بمثل ما يفكرون به

تمتعها باجازه الصفوف

ومادتها من يصححها

اذا جا الجد راح تكرف وتراقب وتصحح ايام الاختبارات

وزارتنا وعارفينها

حوافز !!!

واذا بقى يومين على الاجازة جاء تعميم يناقض

التعميم الاول وتروح الحوافز

وتتوهق المسكينة .

وزارة الكذب .

(((((((((((((((وتتولى المشرفة عدة مهام منها إعداد الكشوفات والنماذج اللازمة لمتابعة النقل المدرسي، وتوزيع الجدول الزمني لمسارات النقل وتسجيل بيانات المستفيدات من النقل المدرسي، وكذلك توزيع الجدول الزمني لمسارات النقل المدرسي، وبطاقات الصعود للحافلات المعدة من قبل متعهد النقل، والتأكد من صحة البيانات الخاصة باسم الطالبة ورقم الحافلة ورقم المسار ونقطة التوقف ووقت الوصول ورفع تقرير كل أسبوعين عن سير النقل وانتظامه وأهم الملاحظات، وكذلك تدريب الطالبات على الطوارئ داخل الحافلة كالإخلاء واستعمال الأبواب وأهمية توعية الطالبات والعائلة بأهمية النقل)) ))

معلمة ولاشرطي مرور ولا مستخدمة ولالالالالالالالالالالالالالالالالالالااشارة ولالالالالالالالالالالالالالالالالاوش

ابي اعرف عقدي مع الوزارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.