هنا تقبل التهاني بمناسبة تتعيين الامير فيصل نائبا لموهبة

صدر قرار خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز رئيس مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة " بتعيين الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد وزير التربية والتعليم نائباً لرئيس المؤسسة.

وبهذه المناسبة رفع الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ـ رئيس المؤسسة ـــ على الثقة الملكية الغالية.

وقال " إن خادم الحرمين الشريفين حريص كل الحرص على دفع عجلة التنمية الشاملة والمستدامة في المملكة والتأكيد دائماً على دور الموهبة والإبداع والابتكار في هذه النهضة استمراراً لنهجه في دعم كل الجهود للتوجه نحو مجتمع معرفي مبدع ".

وأكد الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد أنه سيعمل على تحقيق تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين في التوجه لمجتمع المعرفة واقتصاد المعرفة من خلال إستراتيجية وخطة الموهبة والإبداع ودعم الابتكار "رؤية 1444هـ 2024م" التي تسعى لأن تكون المملكة مجتمعاً مبدعاً فيه من القيادات الشابة الموهوبة والمبتكرة ذات التعليم والتدريب المتميز ما يكفى لدعم الازدهار والتنمية المستدامة في المملكة.

وأشار سموه إلى تأكيد خادم الحرمين الشريفين على دور الموهبة والإبداع والابتكار ورأس المال الفكري في دعم تحول المملكة إلى مجتمع معرفي مبدع وإنشاء صناعات معرفية وتحقيق التنمية المستدامة من خلال توجيهه الدائم حفظه الله بضرورة اكتشاف ورعاية ودعم الموهوبين والموهوبات في مراحل العمر المختلفة وخاصة المراحل الأولى في جميع أنحاء المملكة وفق المعدلات العالمية ورعايتهم في مجالات العلوم والتقنية والقيادة والإدارة والارتقاء بكفاءتهم للوصول إلى نوعية عالية ومنافسةٍ عالميا وعلى أن يكونوا مثالاً للشباب المسلم المنتج في تفكيره المبهر في إبداعه المخلص في أدائه .

وأثنى نائب رئيس موهبة على الجهود التي بذلها الدكتور عبد الله بن صالح العبيد في " موهبة " من خلال دعمه المتواصل لأنشطة وفعاليات المؤسسة .

خادم الحرمين الشريفين يعين وزير التربية والتعليم نائبا لرئيس "موهبة" – مكتبة الأخبار – صحيفة عاجل الإلكترونية – powered by Infinity


للرفع ……..
ماشفنا إلا اللعب والكذب في موهبه وتطوير التعليم
طيب وبعين المعلم وش يستفيد من هالمسميات والنفاق الفاضي
حسبي الله ونعم الوكيل ..,..,

أين تشريعات دين الإســلام ؟؟!

قتلتم الموهبة في المعلمين

ولن تجدوا موهبة في التلاميذ ،،،،

(اصرف) بطريقة ملتوية فهمتم ؟؟؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.