هل هدأت عاصفة المطالبه بالخامس والفروقات

هل فعلا لكل شئ نهايه ونهاية الثورة التعليميه تنتهي مع تقادم الزمن على قضيتنا هل فعلا يمكن ان نرى بعد النار رمادا ام تبقى نار المطالبه متقده بحماس اخر جديد فانا لاارى اخبار تلهب المشاعر وتحمس المنتظر بل هي نبره واحده نترنم بهاالي اليوم ولم نجد حراكا نحو دفع القضيه للامام بجهد اضافي وكان الفتور اصاب مفاصل هذه القضيه وسقط على الارض لاصابتها بالكساح الذي اقعدها عن التنامي يوما بعد يوم .
اقول:
ماذا صنعتم اليوم للقضيه وغدا وبعد غد هل نحن مستمرون في رص الصفوف وحشد الاوراق التي تطالب بحقوقنا وهل بات المعلم شاغلا لكتابة العدل بالشكل الذي يوقظ القضيه في دور القضاء العادل الذي نرجوه.
اسال نفسك هذا اليوم:
هل اضفت عضوا جديدا للمنتدى؟
هل ذهبت لكاتب العدل بمنطقتك ورفعت دعوتك؟
هل ساهمت بشكل فعلي في نشر القضيه اكثر واكثر عبر المنتديات؟
هل قمت بالتواصل مع اولي الشان واقمت النقاشات في اواسط المعلمين لتبقى الحقيقه امام اعينهم؟
ماذا بعد:
هل تابعت تطورات القضيه ونقلتها الي اصحاب الرأي ؟
هل تم رفع درجات التأهب لحظ الوزاره على مواجهة واقعها الرديئ؟
هل كسبت صوتا من خارج القطاع التعليمي يناقش قضيتنا بصدق؟
ماذا صنعت الي اين وصلنا انقطعت الاخبار انقطعت المحفزات بدأنا ندندن في عيوب الوزاره ونسينا القضيه اخذنا على عاتقنا ابراز الظواهر الغريبه في تصرفات الوزاره بدل الدفع نحو القضيه فاشغلنا انفسنا واشغلنا القراء عن القضيه الام
لذا يجب تقنين المشاركات والدفع بها نحو القضيه من جديد لابد من تحفيز ذاتي يدفع بنا للعوده نحو التركيز الاكثر جديه وبالتواصل مع اناس قلبهم على التعليم ليدفعو بالقضيه من عنق الزجاجه الى الفضاء الواسع.
اذا فلنعد من جديد ندفع باتجاه المستوى الخامس والفروقات ولايجب علينا التنفيس اكثر والنيل مما يصنعون لانه بالاساس مهما وضحنا ذلك ونسينا قضيتنا فهم لن يحاسبهم احد وفي النهايه يتعذرون بانها برامج قيد التجريب وخسارة تلو خسارة والعذر موجود لاكن ماهو عذرهم نحو هضم حقوقنا هذا هو لب القضيه الذي يجب ان نعود اليه من جديد.
واحذر من كثرة التنفيس عن الذات باتجاه قضايا غير مصيريه هي من اساس عمل الوزاره في قطاعات اخرى لن تفيدنا اذا لم نتجه بانفسنا نحو هاوية سحيقه بدل ان نتجه الى افق رحب ماءه المستوى الخامس وزررعه الذي يؤتي اكله الفروقات لذا اتمنى عليكم العوده نحو الطريق السليم في المطالبه لانك قد تعدد اخطائهم الثانويه وهنا تهدي اليهم عيوبهم التي الفوها فيحذرون مما القيت به عليهم ويسددون ثغراتهم حتى يصلو الى مبتغاهم وهو تعويم القضيه وسط سلة من المواضيع التي لاجدوى منها لنا كمعلمين ومعلمات فالحذر الحذر ولنتجه نحو محامينا ومكاتب عدلنا وذوي الالباب ووسائل الاعلان بجميع نواحيها حتى تبقى القضيه كالشمس التي تسطع في اعينهم ولاتجعلهم يرون غير حل قضيتنا باسرع مايمكن.


والله انك صادق
ان شاء الله ما نقصر جميعنا

نحن الان باتجاه اول خطوة فعالة في المطالبة بحقوقنا وهو الاتجاه الى ديوان المظالم

كلام صح 100%

اضم صوتي لصوتك

اوقفوا الحديث والخوض في مالايخدم القضية

لنركز على قضيتنا الأساسية

المستوى المستحق+التعديل على الدرجة المستحقة+الفروقات عن الاعوام السابقة

واتمنى من المشرفين أن يقلصوا اقسام المنتدى وليقفلوها لأجل غير مسمى

( ولنتجه نحو محامينا ومكاتب عدلنا وذوي الالباب ووسائل الاعلان بجميع نواحيها حتى تبقى القضيه كالشمس التي تسطع في اعينهم ولاتجعلهم يرون غير حل قضيتنا باسرع مايمكن. )

بارك الله فيك

( ولنتجه نحو محامينا ومكاتب عدلنا وذوي الالباب ووسائل الاعلان بجميع نواحيها حتى تبقى القضيه كالشمس التي تسطع في اعينهم ولاتجعلهم يرون غير حل قضيتنا باسرع مايمكن. )

بارك الله فيك

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .
بارك الله فيك

لم تهدأ العاصفة بعد

لكن اعتبره الهدوء الذي يسبق العاصفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.