هل الاجازة تشمل المشرفين والمشرفات

العنوان يكفي واتمنى اجد الاجابة ولكم الشكر والتقدير


الإجازة للطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات ومن يعمل كإداري بالمدرسة فقط ,,

المشرفين والمشرفات دوامهم يوم الإثنين بإذن الله مع موظفي الدولة

عزيززززي . . .
الدواام لمشرفي الإداراات فقط .. مشرفي المحافظات تشملهم الإجازة ..
اقتباس:
زوووووم
عزيززززي . . .
الدواام لمشرفي الإداراات فقط .. مشرفي المحافظات تشملهم الإجازة ..

ممكن التوضيح لأن القرار غير واضح بالنسبة للمشرفات والمشرفين

مشرف أو مشرفة وتخفى عليه الأمور

آآآآسف أزعجتكم

القصد هو المشرفين المركزين بالإداااارت للمناطق ..
المحافظات لا ( مكتب التربية والتعليم بالمحافظة )
افيدوني رجاء موظفات ادارات التطوير التربوي وادارات التخطيط وادارة التدريب التربوي والاشراف مشمولين بالاجازة ام لا وعرض المصدر الموثق .
سبحان الله وكأن الاداريين لم يحج منهم احد ويستحقون المكرمه الغالية علينا جميعاً من لدن مولاي خادم الحرمين الشريفين رعاه الله وحفظه طبعاً اذا اعددنا ان المشرفين والمشرفات اداريات ..
فلي ملاحظات على ما قراءات من خلال ما صرحت به الوزارة عبر الانترنت ببعض المواقع الاخبارية :
1- سبحان الله ما فيه قرار او تصريح قد طلع من وزارتنا الموقره إلا ويكتنف اركانه الغموض وعدم الوضوح ويتركون فيه مساحة من الحرية للمتلقين من الغوص في أعماق التفسيرات والاجتهادات والتساءولات حول مضمونه ..
2- من خلال التصريح لم يذكر المشرفين والمشرفات بوصفها صريحة وإنما سمى التصريح( الاداريين ) فهل المشرف والمشرفة في هذه الحالة (( يعتبروا بمسمى معلم (هـ) أم اداري (هـ) )) فهذه تحتاج تفسير من الخدمة المدنية كونها معنية بالتصنيف الوظيفي حسب الشهادة ونوع الوظيفة فقد سمعت البعض يصنفون المشرفين من الجنسين بالاداري والبعض الأخر يقول معلم او معلمة . أفيدونا بارك الله فيكم يا أهل الخبرة بهذا المجال حسب فهمهم ( قانونياً ) من اعضاء المنتدى .
3- طالما لم يأتي شيئ رسمي يفيد بدوام المشرفين صراحةً من قبل اداراتنا إلى قبل يوم الاثنين فذاك يعتبر خطأ من قبل المعنيين بشأن الوزارة والادارات فالرسائل والفاكسات ووسائل الاتصال موجودة فلها ان تُفعل في مثل هذه الحالات .. أعرف ان البعض سينبرئ ويقول قراءات التصريح طيب انا قراءت التصريح هل غيري قراءه .. وهل كان التصريح واضح ومرشد وموجه ومذيل بعبارة وعلى الجميع الالتزام بما قد ورد فيه من اداريين وموظفين ومشرفين ومشرفات .. أم إنه كما قلت بعاليه مبهم التفصيل والتوضيح الشافي والكافي .. الله المستعان والدليل انه قد تسأل عن دوام المشرفين والمشرفات الكثير عبر منتدانا الغالي فما بالك بمن ليس هم اعضاء بهذا المنتدى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.