نعتذر يا معالي الوزير

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين محمد بن عبدالله , عليه أفضل الصلاة واتم التسليم .. أما بعد : للأسف أن هناك من يندس بأسم المعلمين والمعلمات ويقوم بالردود الفاضحه والخادشه والخارجه عن الحياء في الصحف الإلكترونية في محاولة لزعزعة الثقة بين المعلم والمسؤلين في هذا البلد المعطاء ,, ونحن نتبرأ منهم ومن خلال هذا المنتدى ونشجب ونستنكر مثل هذه الردود التي لاتصدر من رجالات التربية , ونؤكد أن من يقوم بها لايمت للتعليم والتربية بصلة , ونعتذر لك معالي الوزير عن مثل هؤلاء الشرذمة اللذين لايعقلون مايقولون أسبغ الله عليكم لباس الصحة والعافية .. والله الموفق ..

ابناؤك المعلمين


الـــلـــه يــعــطــيــك الــعــافــيــه

و بـــارك الــلــه فــيــك

و جــــزاك الله كل خيـــــــــــر

بارك الله في قلمك
وجزاك الله خيراً
كلام يسعد كل تربوي
الله بعطيك العافية وبيض الله وجهك

مع تحيات ابو لينا

فعلا كلامك منطقي وعين الصواب من لايشكر الناس لايشكر

الله يعطيك ويعطي معالي الوزير الصحة والعافية

ويارب عن قريب نسمع اخبار تفرح

بارك الله فيك
اللهم يا حي يا قيوم يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا مبدئ يا معيد يا فعال لما يريد اسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك واسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك واسألك برحمتك التي وسعت كل شئ أن تفرحنا بحقوقنا كاملة من غير نقصان اللهم فرحنا بالمستوى المستحق ودرجته المستحقه وفرحنا يا الله بالفروقات عاجلاً غير آجل ولا تغير علينا يا رحمن يا رحيم إلا للأحسن .
اللهم اللهم اللهم فرحنا عاجلاً غير آجل وأجعل ما مضى من أعمارنا مغفور ذنوبها ، وأجعل ما بقي من أعمارنا خيراً لنا يوم لقائك .
لا إله إلا الله سبحانه عليه توكلنا
كل واحد يتحدث عن نفسه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.