نصحهما بالانضباط معلمان متسيبان يعتديان على معلم مسن بالضرب المبرح في المدرسة

القريات : الوئام – أحمد العنزي .
تعرض المعلم (حسن معزي ) إلى ضرب مبرح من قبل أثنين من زملاءه المعلمين وذلك بابتدائية حنين بقرية الدعبوسية داخل المدرسة، مما أدى إلى إصابته بجروح في الوجه وإصابات متفرقة في يديه وظهره نقل على أثرها لمستشفى القريات العام .

وقد فوجئ المعلم المذكور عند بداية الدوام من صباح يوم أمس باثنين من المعلمين وهم أشقاء يعملون معه في نفس المدرسة يتلفظون عليه بألفاظ بذيئة وخادشه للحياء ولم يكتفوا بذلك بل قاموا بحجزه داخل إحدى غرف المدرسة وانهالوا عليه بالضرب في أجزاء متفرقة من جسده وحاول تجنبهم إلا انه لم يستطيع.

المعلم أكد للوئام في اتصال هاتفي : أن سبب الضرب يعود إلى اتصاله بمدير الإشراف التربوي بعد أن أسدى النصح لزملائه في بعض المسائل المتعلقة بمجريات العمل المدرسي من مواظبة وإرشاد وأمور تتعلق بالتسيب المدرسي إضافة إلى الحفاظ على أداء الأمانة .

المدهش في الأمر أن الذين قاموا بضربه أكدوا له أنهم لا يأبهون بوزير التربية والتعليم ولا مدير الاداره بالقريات نفسها بل قاموا أيضا بتقديم شكوى ضده لمركز شرطة الحميدية مدعين بأنه من قام بالاعتداء عليهم.

وقد طالب المعلم إدارة التعليم برد كرامته التي أهدرت جراء هذا الاعتداء من المعلمين وتوعد بدوره برفع الأمر للجهات العليا والمطالبة بالتحقيق بما حدث له وأخذ حقه كاملاً.

وقد أكد مصدر مسئول في تعليم البنين بالقريات أنه تم التحقيق في الحادثة مع جميع الأطراف وسيتم اتخاذ الإجراء المناسب خلال الأيام القادمة وسنوافيكم بما يستجد من النتائج في القريب العاجل .


اللقافة شينه يا ناس
بعض الشياب فيهم لقافه زايده

يستاهل ما جاه

يستاهل ماجاه ..

لانه ملقوف .. وش دخل اهله يكلم الاشراف ولا ينصح ..

فيه مدير بالمدرسه هذي شغلته ..

ودي انهم رضوه صح علشان ياخذ تقاعد .. ونرتاح من هالاشكال ..

راتبه كامل .. وينافخ .. ويجي على المساكين هالضعوف يبلغ عنهم الاشراف .. !

اكيد هالشايب يوم شبع من الاردن وسوريا بدا ينصح فجاه مايستحق
ردود صح … اكلها بارده وحاشر نفسه شكله.
والتسيب شين ياناس
يالله تحمانا لكن
اللي يبي ينصح يكون النصــــــــح بينــــــك وبينــــــــــــه
وليس بالإتصال بالإشراف يتضح من الموضوع أنــــه وشى عنهم وهذه
وأنا بوجه نظري : أن أنصحهم وإذا كنت مدير لا قدر الله ( أمامي خيارين : إما أن أناصحهم أو أرفع بهم دون اللجوء للإحتاك بهم لأن بينك وبينهم النظــــــــــــــام .
والنظــــــام كالمطاط يمتد ويشتد
وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.