نائب وزير التربية لتعليم البنات يهنئ الميدان التربوي بحلول رمضان

الجزيرة»- عبدالرحمن اليوسف

وجّه صاحب السمو الأمير الدكتور خالد بن عبدالله بن مقرن المشاري آل سعود نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنات تهنئته لكل منسوبي ومنسوبات الميدان التربوي بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك لهذا العام هـ. وقال سموه: يسعدني أن أقدم التهنئة لإخواني وأخواتي المعلمين والمعلمات وأبنائي وبناتي الطلاب والطالبات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وأسأل الله – عز وجل – أن يجعلنا ممن يصومه ويقومه إيماناً واحتساباً، وأن يتقبل الصالحات، وأن يسدد أقوالنا وأعمالنا؛ إنه على كل شيء قدير.

وأضاف سموه: (إنه ليسعدني أيضاً ونحن ننهي الأسبوع الدراسي الأول من هذا العام الدراسي الجديد – هـ أن أهنئكم وأدعو الجميع إلى أن نجعل منه عاماً مليئاً بالإنجاز والتحصيل، مستفيدين من المشروعات التطويرية التي تحققت على أرض الواقع على صعيد المقررات الدراسية ودخول منظومتها الجديدة دائرة التجريب في اثنتين وأربعين مدرسة في عدد من مناطق المملكة، وكذلك إنهاء تجربة التعليم الثانوي المطور والبدء في تقييم تلك التجربة وإعدادها للتعميم في مدارس التعليم العام، إضافة إلى مشروع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم الذي يعد الأضخم والأهم بين مجموعة المشاريع التطويرية؛ حيث تعمل الوزارة بلا كلل للوقوف على أفضل التوجهات التربوية والتعليمية التي ستساهم – بإذن الله – في وضع نسخة تربوية وتعليمية ذات إطار معرفي وتربوي يواكب النهضة العالمية والمعرفية في دول العالم المتقدمة).

وأكد سموه أن الوزارة تتفهم حقوق ومطالب المعلمين والمعلمات التي يتطلعون إلى تحقيقها وعلى رأسها المستويات الوظيفية المستحقة والوسائل المساندة للعملية التربوية والتعليمية. وطمأن سموه الجميع بأن الوزارة تسعى بكل جدية لتحقيق تلك المطالب، وأنها قطعت أشواطاً عدة مع الجهات المعنية لإعطاء المعلمين والمعلمات حقوقهم الوظيفية وتوفير كل ما من شأنه دعم العملية التربوية والتعليمية من خلال مجموعة المشروعات التطويرية التي بدأ العمل على تنفيذها.

وأشار سموه إلى أن ذلك لا يعطينا الحق في الإخلال بالرسالة التعليمية السامية ودورنا الرائد في تعليم وتنشئة أبنائنا وأن نكون جميعاً معلمين ومعلمات ومسؤولين في قطاعات الوزارة مساهمين في إنجاز مشروعات التطوير التي شملت البيئة المدرسية والمقررات وجوانب أخرى.وتوجّه سموه إلى الطلاب والطالبات قائلاً: أبنائي وبناتي أنتم الاستثمار الحقيقي للمجتمع، ولكم تذلل العقبات وتقدم كل أشكال التطوير التي نسعى إلى تحقيقها من أجل تسليحكم بسلاح العلم والمعرفة، ولتشاركوا في دفع عجلة التنمية في هذه البلاد؛ فأنتم عماد المستقبل ووطنكم ينتظر منكم الكثير وتستحقون منه الكثير.واختتم سموه حديثه سائلاً الله أن يجعل هذا العام عاماً مباركاً وأن يوفقنا لما فيه صالح الوطن والمواطن وأن نحقق – بإذن الله – تطلعات قادة هذه البلاد، وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز، وأن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها؛ إنه سميع مجيب.

الـــــــمــــــــصـــــــدر


[QUOTE=المستوى الضائع;16784]

الجزيرة»- عبدالرحمن اليوسف

وأكد سموه أن الوزارة تتفهم حقوق ومطالب المعلمين والمعلمات التي يتطلعون إلى تحقيقها وعلى رأسها المستويات الوظيفية المستحقة والوسائل المساندة للعملية التربوية والتعليمية. وطمأن سموه الجميع بأن الوزارة تسعى بكل جدية لتحقيق تلك المطالب، وأنها قطعت أشواطاً عدة مع الجهات المعنية لإعطاء المعلمين والمعلمات حقوقهم الوظيفية وتوفير كل ما من شأنه دعم العملية التربوية والتعليمية من خلال مجموعة المشروعات التطويرية التي بدأ العمل على تنفيذها. .
[SIZE="6"][COLOR="Red"]

وش رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كم باقي شوط . . . ؟ ؟ ؟

كلام التخدير ما يمشي علينا . . .

ده كان زمان . . .

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير
والهمة الهمة في المطالبة بحقوقكم

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ المستوى الضائع

بارك الله فيك وفي عملك ورزقك
وجزاك الله خير
و نقول يار ب

================================================== ====================================
وبارك الله لنا ولكم في هذا الشهر الفضيل

لا تنسون
7
7
7
[ ثلاث دعوات لا ترد : دعوة الوالد ، ودعوة الصائم ، ودعوة المسافر ] . ( صحيح ) . وله شواهد بألفاظ مختلفة منها : ذكر دعوة المظلوم بدل دعوة الصائم ، ومنها : ثلاثة لا ترد دعوتهم : الصائم حتى يفطر ، والإمام العادل ، ودعوة المظلوم . أخرجه أحمد وغيره وصححه ابن حبان . وتخريجه في الترغيب برقم 63/2 .

نبي حقوقنا ……….
قــدييييييييييييييييمــة
انتهى كلام التخدير من زمااااااااااااااااان
نحن الآن لم يعد يهمنا هذا الكلام وهذه الوعود
سنواصل المطالبة بحقوقنا المسلوبة
كلام مخدر فقط لاتركنوا اليه علينا ان نمضي قدما في المطالبة بحقوقنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.