مواطن يتهم إدارة تعليم ينبع بتسليمه شيكاً بدون رصيد

طالب المواطن سليمان شتيوي الجهني إدارة التربية والتعليم بينبع بضرورة صرف شيكه الذي مضى على تسليمه أربعة شهور، وانتهت مدة الشيك دون ان يستلم المبلغ وذلك نظير تأجيره مبنى لإدارة التربية والتعليم بأحد أحياء ينبع، ويعود سبب عدم تمكنه من استلام المبلغ الى عدم وجود رصيد بنكي في حساب ادارة التربية والتعليم!!.

ويقول الجهني: إن إدارة التربية والتعليم بينبع استأجرت مني مبنى لابتدائية عبدالله بن عباس، وقامت الإدارة بتسليمي شيكا فيه مبلغ الإيجار الذي أتقاضاه من الإدارة بتاريخ 29 /11/1431هـ، وقمت بمراجعة البنك لكي اصرف المبلغ ولكن البنك افادني أن الحساب لا يوجد به المبلغ المرصود بالشيك!.

ويضيف الجهني: تقدمت بشكوى لإدارة التربية والتعليم وأخبرتهم أن حسابهم لا يسمح بصرف المبلغ بسبب عدم وجود رصيد فيه، وأن الشيك انتهت مدته وأنا أراجع بين الإدارة والبنك عبر ثلاثة شهور، وكلما أراجع البنك يفيدني أن الرصيد لا يسمح ولا توجد به نقود، ويطالب الجهني إدارة التربية والتعليم بضرورة صرف مستحقاته التي صار لها أكثر من ثلاثة شهور دون أن يتسلم المبلغ المتفق عليه.

ومن جهته ذكر مصدر من تعليم ينبع أن الشيك المسلم للمواطن من الوزارة وليس من إدارة التعليم بينبع والحساب يرجع للوزارة وليس لحساب تعليم ينبع. وأضاف أن الإدارة قامت بمخاطبة الوزارة عن الموضوع، رغم أنه ليس لنا علاقة بذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.