ملثمون يقتحمون مجمعاً تعليمياً بالدواسر ويطلقون النار

ملثمون يقتحمون مجمعاً تعليمياً بالدواسر ويطلقون النار


الجهات الأمنية باشرت موقع الحادثة
وادي الدواسر – عبدالله الحمدان تصوير -إبراهيم الحمدان
اقتحم ملثمون صباح يوم أمس الأحد مجمع الأمير سلطان التعليمي الثانوي بوادي الدواسر وقام أحدهم بإطلاق أعيرة نارية من سلاح رشاش كان بحوزته في فناء المدرسية ما أحدث ذعراً وفوضي في صفوف أكثر من 350 طالبا ومعلماً كانوا يزاولون الطابور الصباحي فيما لاذ الجناة بالفرار
الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد ناصر بن سعيد القحطاني صرح قائلاً: إنه عند الساعة السابعة من صباح اليوم الأحد الموافق 2/11/ه أثناء دخول الطلاب في مدرسة ثانوية مجمع الأمير سلطان بن عبدالعزيز بوادي الدواسر قام ثلاثة شباب من الطائشين بإطلاق عده أعيرة نارية من سلاح رشاش داخل فناء المدرسه على السور لخلاف سابق بينهم وبين أحد الطلاب بهذه المدرسة ولم يصب احد بأذى واتخذت الإجراءات اللازمة للقبض عليهم .

ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ : ظ…ظ„ط«ظ…ظˆظ† ظٹظ‚طھط*ظ…ظˆظ† ظ…ط¬ظ…ط¹ط§ظ‹ طھط¹ظ„ظٹظ…ظٹط§ظ‹ ط¨ط§ظ„ط¯ظˆط§ط³ط± ظˆظٹط·ظ„ظ‚ظˆظ† ط§ظ„ظ†ط§ط±

للاسف صباح هذا اليوم حاول مجموعة و بمساعدة من بعض منسوبي المدرسة طمس ادلة و اخفاء آثار الجريمة بوضع دهان على مكان و أثر الطلقات في المبنى التعليمي من باب الفزعة و التستر

على جريمة كانت فيها الطلقات بعدة اسلحة و تطاير الاعيرها من بين ارجل و فوق الجميع
الله سبحانه الساتر )

و لكن جميع محاولاتهم فشلت مع رجال الادلة الجنائية

تعليقاتكم و أسفكم من حال التعليم


شكرا على الموافقة يا ادارة
للآسف الوآدي مكـــآن غير صــآلح للآستخدام الآدمي فقد انتهي تآريخها منذ عصر الفينيقيون ,,

للآسف هذي الحقيقة ,,

وادي الدواسر حقيقة تجد نفس تعيش بين رجال الكهوف ذلك الإنسان البدائي …

اعان الله اهله على أنفسهم ..

اصبحت المدارس اماكن سهله لدخولها من جميع الفيئات سوا العاقل او ( المتخلف )
فيوم يضرب معلم امام تلاميذه ويوم يضرب المدير بين تلاميذه ومعلميه
( الوظيفة الوحيده اللي تنضرب فيها هي التعليم ) واليوم تجاوز كل التوقعات واصبحت مكان للرماية فهل تصبح غدا لركوب الخيل الله اعلم ..
والادهاء والامر من يحاول ستر الموقف ..
لماذا لا تقرر الوزارة بأن تجذب حراس امن لها مثل المجمعات والمنشأت الحكومية
اليوم وادي الدواسر الله اعلم اين سوف نكون غدا ..
كل مكان وفيه شر ولكن هنالك اماكن فيها ايضا الخير

قارن

انا ناقل لموضوع في منتدى تعليمي

مدير عام التربية في الشرقية لـ «عكاظ»
التحقيق في مشهد تمثيلي لطلاب يتبادلون إطلاق النار

محمد العنزي، سعيد الباحص ـ الدمام

أبلغ «عكاظ» مدير عام التربية والتعليم في المنطقة الشرقية الدكتور عبد الرحمن المديرس، أن إدارته ستحقق في المشهد التمثيلي الذي عرض عبر موقع اليوتيوب الإلكتروني، والذي يظهر فيه طلاب يتبادلون إطلاق النار بشكل وهمي فيما بينهم.
وأفاد المديرس أن المشهد التمثيلي مشتبه بأنه صور داخل إحدى المدارس المتوسطة للبنين في الشرقية، مبينا أن إدارة التربية والتعليم في الشرقية لم تتلق أية شكوى في الأيام الماضية ضد هذا المشهد التمثيلي.
وقال مدير عام التربية في الشرقية: «عدم تلقي شكوى لا يعني عدم متابعته من قبلنا، إذ ستتابع الجهة المعنية في تعليم الشرقية التحقيق فيه ومعرفة إذا كان بالفعل تم في مدرسة تقع في المنطقة الشرقية من عدمه».
من جهة أخرى، أكدت وزارة التربية والتعليم على شاغلي الوظائف التعليمية العاملين في مكاتب التربية التابعة للإدارات التعليمية، ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي طيلة أيام الإجازات الصيفية والسنوية، وأن يدخلوا ضمن لائحة المتمتعين بإجازاتهم التي لا تتعدى 36 يوما على أن يتم التنسيق مع شؤون الموظفين لاعتمادها.

ونبهت الوزارة أنه في حالة تكليف المعلم بالعمل في أثناء الإجازة الصيفية تشعر إدارة شؤون الموظفين ليتم الاحتفاظ له بإجازته وضبط رصيده.

المصدر مدونة معلمي ومعلمات المملكة العربية السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.