معلم بالمدينة يطارد حافلة طلاب وينتزع منها طالباً ويوسعه ضرباً بالشارع

معلم بالمدينة يطارد حافلة طلاب وينتزع منها طالباً ويوسعه ضرباً بالشارع

واقع: قام معلم بإحدى المدارس المتوسطة في محافظة بدر (150 كلم غرب المدينة المنورة) بالتهجم على طالب لديه، بعدما طارد الحافلة التي تقله عقب خروجه من المدرسة وأنزله منها عنوة واعتدى عليه اعتداء قاسيا، ما استدعى نقله إلى مستشفى بدر العام.

وقال مصدر إن معلماً قام بالاعتداء على أحد طلاب مدارس قرية الحسنية، حيث قام بعد الانصراف من المدرسة بمطاردة إحدى حافلات نقل الطلاب وإيقافها والدخول إلى الحافلة وسحب طالب يدرس بالمرحلة المتوسطة على الإسفلت وضربه ضرباً مبرحاً.

وأوضح أنه لم ينقذ الطالب من يد المعلم الثائر إلا تدخل المارة، مشيراً وفقاً لصحيفة "عناوين" إلى أن المعلم توعده بأنه غداً سيكون له عقاب من نوع خاص هو وعدد من الطلاب بالحافلة.

وأفاد أنه على الفور تم نقل الطالب لمستشفى بدر العام لتلقي العلاج والفحص وعمل الأشعة كون الطالب لا يستطيع المشي إلا بمساعدة مسعفه، موضحاً أنه صدر تقرير متضمن إصابات مختلفة في الجسم مع تورم وقطع في القدم اليمنى وأنه حددت مدة الشفاء بسبعة أيام ما لم تحدث مضاعفات.

من جانبه، ناشد ولي أمر الطالب رزق مرزوق الصبحي الجهات المختصة معاقبة المعلم، مؤكداً أنه قام بإرسال برقية لوزير التربية والتعليم موضحاً بها جميع ما تعرض له ابنه من إهانة وضرب وتلفظ من المعلم، كما توجه إلى إدارة تعليم منطقة المدينة المنورة لتقديم شكوى بالحادثة.

يستاهل العقاب المعلم

الدراسه كلها تمر ذكريات ماتوصل قطع قدم من قوة الضرب

المفروض يمنع ضرب الطالب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.