معلمات يشتكين من حركة النقل الاستثنائية ويطالبن «التربية» بإعادة النظر فيها

معلمات يشتكين من حركة النقل الاستثنائية ويطالبن «التربية» بإعادة النظر فيها

07-06- 04:01 AM
صحيفة التعليم الالكترونية – متابعات:

على رغم كونها حركة استثنائية لهن، وتضمنت نقل أكثر من سبعة آلاف معلمة، لم تشمل حركة النقل الخارجية التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم أخيراً المعلمات المعينات أعوام ووهـ، ما أثار استياء الكثير منهن، وجعلهن يتهمن الوزارة بتجاهلهن، ويطالبنها بإعادة النظر في الحركة.

وأوضحت معلمة أن هذه الحركة لم تشمل معلمات التعهد فقط، وأن هناك معلمات لهن سنوات طويلة على رأس العمل تم إدراجهن ضمن الحركة، ما يعتبر مخالفاً لأنظمة الوزارة وشروطها وضوابطها، مشيرة إلى أن وزارة التربية تجاهلتهن. وطالبت بإعادة النظر في حركة النقل الخارجية.

وذكر إبراهيم عبدالله زوج إحدى المعلمات أن زوجته تم تعيينها عامهـ في محافظة الطائف، وأنها تقدمت في الحركة مع بقية زميلاتها عند فتح الوزارة باب النقل واستثناء معلمات التعهد من شرط الوزارة الذي يقيد المعلمة بعدم النقل بعد التعيين مدة ثلاث سنوات، لافتاً إلى أنه على رغم فتح وزارة التربية حركة استثنائية لهن، وإلغاء شرط التعهد عليهن، إلا أن الحركة التي أعلنت أخيراً لم تشمل زوجته، وأنه يطالب الوزارة بفتح حركة إلحاقية لمن تم تعيينهن أعوام وو لأنهن أحق من غيرهن في حركة النقل.

تظلم واعتراض على حركة النقل الخارجيه الاستثنائيه
08-14- 10:07 pm

نحن معلمات التعهد اللاتي تم تعييننافي الاعوام وونعترض على حركة النقل الالحاقيه فقد شملت المعلمات القديمات ولم تشمل معلمات التعهد بالرغم من ان الحركه صدرت من اجلنا الا انها لم تشمل الا عدد قليل جدا من معلمات التعهد ولم تكن على الرغبه الاولى وسيتم رفع التظلم للديوان الملكي وديون المظالم وهيئة مكافحة الفساد وحقوق الانسان وتم رفع النظلم في مواقع التواصل الاجتماعي على التويتر والفيس بوك ونرجو من صحيفتنا المفضله(عاجل )الاهتمام بطرح قضيتنا بشكل عااااجل جدا كما عودتنا بالاهتمام والسبق في طرح قضايا المعلمات ..ولكم جزيل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.