مدرسة تتجاهل قرارات"تعليم الطائف"وتستحل مبنى تابعاً لأخرى

اجتماع طارئ لإدارة المنطقة يقر دمج المتوسطتين

مدرسة تتجاهل قرارات "تعليم الطائف" وتستحل مبنى تابعاً لأخرى

فهد العتيبي- سبق- الطائف: تفاجأت إحدى المدارس المتوسطة بمحافظة الطائف في الوقت الذي كانت تعد العدة للانتقال لمبناها الجديد، اليوم، بمدرسة أخرى تستحل موقعها. حيث بدء طلابها الانتظام بالمبنى الذي كان مقرراً لها, فيما سارعت إدارة التربية والتعليم بالمنطقة لعقد اجتماع طارئ اليوم أقرت من خلاله الإبقاء على المدرسة المنتقلة بالخطأ، على أن تتشارك مع المدرسة الأحق في المبنى نفسه.

وتبين التفاصيل أن إدارة مدرسة ابن الأثير المتوسطة في حي القمرية تفاجأت اليوم بقيام متوسطة الإمام نافع بالانتظام في المبنى المقرر لهم منذ أكثر من عام، رغم إصدار مدير التعليم بالمنطقة محمد بن سعيد أبو رأس قراراً، الأربعاء الماضي "تحتفظ سبق بصورة منه" يلزم فيه متوسطة الإمام نافع بالانتقال للمبنى الملحق بابتدائية عمار بن ياسر، وعلى الرغم أيضاً من وجود لوحة رسمية على المبنى منذ ما يزيد عن عام، تحمل اسم مدرسة ابن الأثير ".

ومن جهته، أكد مدير الإعلام التربوي بتعليم الطائف عبد الله عيضة الزهراني لـ "سبق" أن مدير تعليم الطائف وجه بتشكيل لجنة عاجلة صباح اليوم برئاسة المساعد للشؤون المدرسية، موضحاً أنه تم إصدار قرار بمشاركة المدرستين في المبنى.

المصدر صحيفة سبق
http://sabq.org/p2efde


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.