محضري المختبرات تجمعوا امام مبني ادارة التربية بالوادي

تجمعوا أمام مبنى إدارة التربية بالوادي

محضرو المختبرات بالدواسر والسليل: لماذا تجاهلوا حقوقنا؟

خاص (سبق) وادي الدواسر:

تجمع عدد من محضري المختبرات في مدارس البنين بوادي الدواسر والسليل امام مبنى ادارة التعليم بوادي الدواسر أمس مطالبين ادارة التربية النظر في شمولهم بقرار تحسين المستويات. واكدوا انهم من خريجي كليات المعلمين وعملوا بالمدارس وبنفس ساعات عمل المعلمين ويتعاملون مع كافة المراحل, مشيرين الى ان في عملهم بالمختبرات بعض المخاطر من الناحية الصحية.
ويؤكد العديد من محضري المختبرات قيامهم بسد العجز احيانا في بعض المدارس والمراقبة اليومية والمراقبة اثناء الاختبارات وفي حال غياب بعض المعلمين .
ويقول محضر المختير جمعان محمد الشرافي المتحدث باسم المحضرين في وادي الدواسر :" خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وجه بتحسين مستويات جميع المعلمين والمعلمات على المستوى المستحق لهم وتفاجأنا بصدور تعميم صادر من وزارة التربية قسم الشوؤن المالية حول استبعاد محضري المختبرات لأسباب مجهولة و غير معروفة ولم يكن هناك اي توضيح من قبل المسؤولين في التربية لهذا الاستبعاد". واضاف:" قابلنا مدير تعليم وادي الدواسر صقر بن فهاد الصقر , حيث لمسنا منه التعاون الكبير والتاكيد على رفع شكوانا الى وزارة التربية".
وأشار الشرافي إلى أن بعض محضري المختبرات يحملون الشهادة الجامعية والبعض شهادة الدبلوم , حيث عينوا على مراتب لا تناسب مؤهلاتهم العلمية .
من جانبه , تحدث محضرا المختبر احمد سالم ال قظيع وحمادي صالح ال زمانان قائلين : " تم استبعادنا من تحسين المستويات بقرار من وزارة التربية ولا بد من التدخل السريع للمسؤولين في "حقوق الانسان" لانصافنا".

المصدر صحيفة سبق

سبق | محضرو المختبرات بالدواسر والسليل: لماذا تجاهلوا حقوقنا؟


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.