محامي المعلمين والمعلمات لـ المدينة : لائحة الاستئناف نهاية الأسبوع المقبل

الأربعاء, 8 يوليو

عناد العتيبي – الطائف

أكد محامي معلمي ومعلمات المملكة احمد المالكي انه سيبدأ في عمل اللائحة الاستئنافية على الحكم الصادر من المحكمة الإدارية بمنطقة مكة المكرمة بصرف النظر عن قضيتهم ضد وزارة التربية، وتقديمه نهاية الأسبوع المقبل لمحكمة الاستئناف.
ورفض المالكي في تصريح خاص لـ “المدينة” عقب تسلمه الحكم أمس، الكشف عن أسباب صرف النظر عن قضيتهم معلقا بأنها أمور “سرية” وقال: التوجيهات العليا ليست من بين الأسباب التي صدر على ضوئها الحكم، وهذا يعطي مؤشرا ايجابيا لعودة القضية من محكمة الاستئناف، حيث إن الأسباب القانونية التي يراها ويتمسك بها المعلمون والمعلمات قوية ومعتبرة ولا تزال على حالها.
وأكد أنه سيحرص على إعداد اللائحة الاعتراضية بأسرع وقت ممكن تمهيدا لرفعها إلى محكمة الاستئناف نهاية الأسبوع المقبل، مبينا في الوقت ذاته أن المدة الاعتراضية والمحددة بـ 30 يوما بدأت منذ استلام الحكم أمس الثلاثاء.
من جانبه كشف رئيس اللجنة الإعلامية لمعلمي ومعلمات المملكة أمس لـ “المدينة” أن المعلمين والمعلمات ماضون في مطالبهم بكافة الطرق والوسائل القانونية، مؤكدا ثقته الكبيرة في عدل القضاء وقدرة المحامي الموكلة له القضية على الظفر بالحكم لصالح أكثر من 205 آلاف معلم ومعلمة.
وقال : إن مطالب المعلمين والمعلمات لم تأت إلا بعد الشعور بنقص في حقوقهم والتي نأمل أن نستردها من خلال القضاء، واشار إلى أنهم سيستمرون في مطالبتهم النظامية لحقوقهم الوظيفية ويسلكون كل الطرق النظامية التي أقرتها الأنظمة والتعليمات وسيتم الاستئناف على الحكم الصادر في القضية ليس من باب عدم الاحترام له، وإنما حتى يستنفدوا كافة الدرجات القضائية لدى ديوان المظالم.
وقدم الجعيد باسمه وباسم كافة المعلمين والمعلمات الشكر للمحامي المالكي على جهوده الكبيرة في الترافع في القضية طيلة الفترة الماضية.

http://www.al-madina.com/node/157656


شكرا للمحامي البطل المالكي … شكرا للجميع …
المحامي القدير المالكي لا أظن ان الكلمات توفيك حقك من الشكر على مجهودك وعطاءك اللامتناهي لقضينا
فأثابك الله كل خير وأدخلك ووالديك فسيح جنانه وأصلح لك ذريتك وايانا يارب العالمين
وسدد الله سهامك وسهامنا و القائمين على القضية
وألجم الله لنا من عادا قضيتنا بعدله وانصافه لعبيده
والله انك بطل يا محامينا … الف شكر …
الشكر لله اولا واخر ان جعل لنا هذا المحامي القدير الفذ وجعل ما يفعل للمعلمين في موازين اعماله يوم القيامة واصلح له الذريه ووفقه الى كل خير
المحامي القدير المالكي لا أظن ان الكلمات توفيك حقك من الشكر على مجهودك وعطاءك اللامتناهي لقضينا
فأثابك الله كل خير وأدخلك ووالديك فسيح جنانه وأصلح لك ذريتك وايانا يارب العالمين
وسدد الله سهامك وسهامنا و القائمين على القضية
وألجم الله لنا من عادا قضيتنا بعدله وانصافه لعبيده
شكرا جزيلا لك ايها المحامي البطل وبئست ايها القاضي الظالم الى نار جهنم نشاء الله
الشكر لله اولا وأخيرا
ثم لهذا المحامي القدير(( أحمد المالكي )) وجعل ما يفعله في موازين اعماله يوم القيامة واصلح له الذريه ووفقه الى كل خيرومتعه بالصحة والعافية……….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.