محافظ النماص يلتقي الطلاب المتميزين

محافظ النماص يلتقي الطلاب المتميزين

آل مبارك خلال لقائه بالطلاب المتميزين في الأنشطة بالنماص

النماص: حسن عامر
التقى محافظ النماص سعيد بن علي آل مبارك في مكتبه أول من أمس مدير التربية والتعليم ظافر بن سعيد بن حبيب ومدير النشاط الطلابي سعد محمد آل عثمان وعدداً من المشرفين التربويين ومديري المدارس والطالب الحاصل على المركز الثالث على مستوى الوطن العربي في تصميم وتطوير مواقع إلكترونية على شبكة الإنترنت وكذلك الطلاب المميزين في الأنشطة الطلابية الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى المملكة.
وقال آل مبارك إن هذا الإنجاز الكبير لتعليم النماص إنجاز تاريخي لأبناء وأهالي محافظة النماص بصفة خاصة ولمنطقة عسير بصفة عامة.
وأشار آل مبارك إلى أن أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز حريص كل الحرص على دعم أبناء منطقة عسير في كل المجالات ليكونوا أعضاء صالحين لخدمة دينهم ثم الملك والوطن وخير شاهد على ذلك جائزة أبها العلمية التي تخدم المبدعين والموهوبين والمثقفين والمتميزين من أبناء منطقة عسير.
إلى ذلك أكد مدير التربية والتعليم بالمحافظة ظافر بن سعيد بن حبيب أن الوزارة تسعى للرقي بمستوى الطلاب في جميع المجالات واستثمار عقول أبنائنا من الموهوبين والمبدعين كأفضل ضمانة للتعامل الناجح مع متطلبات عصر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.