مجهولون يعتدون بالضرب على معلم ثانوي بالطائف


صحيفة الطائف :
تلاحق الجهات الأمنية في الطائف مجهولين اعتدوا على معلم بثانوية عكاظ أمس الأول واستولوا على نقوده ومتعلقاته الشخصية بعد نزوله من سيارته صباح أمس لصرف مبلغ مالي من أحد أجهزة الصرف الآلي قريبا من مدرسته.
وأشار المعلم في بلاغه لدى مركز شرطة النزهة إلى أن خمسة ملثمين اعتدوا عليه بالضرب والركل إلى أن سقط على الأرض ومزقوا كتب تحضيراته فوق رأسه قبل أن يستولوا على محفظة نقوده التي تحتوي بطاقاته الشخصية والطبية والمصرفية، مشيرا إلى أنه نجح في تدوين أوصاف سيارة الجناة.
وباشرت الجهات الأمنية الموقع وتم نقل المعلم إلى مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي لتلقي العلاج، حيث أشار التقرير الطبي إلى تعرضه لضربات متوسطة لاستخدام الجناة السلاح الأبيض في اعتدائهم.
وتشير التحقيقات الأولية إلى أن الجناة لهم صلة بالمعلم ويعتقد أنهم كانوا من طلابه العام الماضي.


والحل مع الطائف ذي
ألا من مبلغ لهذا المعلم .. سلامنا وتحية الاعجاب لشخصه .. مع عدم معرفتي به .. لأن أمثال هذا الزميل الفاضل لو لم يكن ممن أذاقهم الويلات لما تبعوه .. وجعلوها تصفية حسابات .. فدر العاملين المخلصين من الشرفاء .. فكم من معلم ضاعت شخصيته بسبب زهقات لسانه .. وتصرفاته المخجلة ..
اقتباس:
ابوفيصل77
والحل مع الطائف ذي

المشكلة طال عمرك مو بس في الطائف المشكلة في جميع مدن المملكة العربية السعودية
لذلك أقترح نصدر نحن كمعلمين تعميم للطلاب ينص على:
الرجاء من جميع الطلاب الكرام عدم ضرب المعلمين في أول أيام الدراسة وتأجيل الضرب في آخر ايام الدراسة ولكم احترامنا وتقديرنا.
معلمي ومعلمات المملكة العربية السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.