مجهولون يضرمون النار بسيارة معلم أمام منزله والمتطفلين يعيقون الدفاع المدني

  • مجهولون يضرمون النار بسيارة معلم أمام منزله والمتطفلين يعيقون الدفاع المدنيعنيزة – الوئام – هاني الثبيتي :
    قام مجهولون يوم أمس بإحراق سيارة أحد المعلمين بحي الفاخرية بمحافظة عنيزة وقد سارع شهود العيان بإبلاغ الجهات الأمنية التي باشرت موقع الحادث وقامت برفع البصمات , هذا وقد حضر المعلم بعد علمه بالحادثة إلى الموقع ليجد مركبته تحترق أمامه دون أن يحرك ساكنا .

    كما كان للدفاع المدني الفضل الكبير في اخماد النيران قبل ان تلتهم المنزل و بقية السيارات المجاورة لكن العائق الوحيد الذي وأجه رجال الدفاع المدني هو التجمهر العشوائي للمارة الذين فضلوا الوقوف جانبا بسياراتهم والتجمهر أمام النيران المشتعلة .

    الجدير بالذكر أن الجهات الأمنية وجدت بالقرب من المركبة زجاجة مشروب غازي ممتلئة بمادة بترولية سريعة الاشتعال .


تعرضت سيارة مُعلّم تربية إسلامية، يعمل في مدرسة العوامية في مدينة القطيف بالمنطقة الشرقية، صباح أمس الأثنين لحريق متعمَّد، تسبب في إتلاف أجزاء كبيرة من مقدِّمة ومؤخرة السيارة في ثاني اعتداء تتعرض له سيارة المعلِّم خلال 21 يوماً.

وبحسب ما نشره موقع سبق الإلكتروني فقد ذكر المعلّم تفاصيل معاناته قائلاً إنه في تاريخ 15 جمادى الأولى الماضي فوجئ بتحطيم الزجاج الأمامي والجانبي لسيارته خلال توقفها أمام المدرسة، وأبلغ حينها الجهات الأمنية دون أن يتم التوصل للجناة "وتكرر الاعتداء، ولكن بصورة أقوى؛ حيث فوجئت بصراخ زملائي يبلغونني باحتراق سيارتي؛ فحاولت وزملائي إطفاء الحريق بالطفايات، لكن دون فائدة، وباشرت الموقع فِرَق الدفاع المدني، وأخمدت الحريق الذي أتى على أجزاء كبيرة من السيارة".

ويؤكد المعلِّم أن تقرير الدفاع المدني أشار إلى وجود شبهة جنائية، وأن الحريق كان بفعل فاعل. وأشاد المعلِّم باهتمام رئيس مركز صفوى والجهات الحكومية والأمنية مع الحادثة.

مشيراً إلى أنه لا توجد لديه أي عداءات أو مشاكل مع الطلاب، ومستغرباً هذه الاعتداءات المتكررة التي تلاحق سيارته. مطالباً الجهات الأمنية والتعليمية بالتحقيق في قضيته، واتخاذ إجراءات حازمة تمنع تكرار مثل هذه الاعتداءات التي يتعرض لها المعلمون في المنطقة.

المصدر لجينيات

يمكن يمزحون معك وانت فهمت غلط
اقتباس:
مشاري
يمكن يمزحون معك وانت فهمت غلط

يالحبيب خلي التريقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.