متى ينتهي هذا الظلم

الحمدالله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله وبعد
في بداية الامر اشكر جميع اعضاء المنتدى على جهودهم وتميز موقعهم الذي يهدف في الاساس خدمة مربي اجيال الامة هذا الشخص الفاضل الذي يقدم ويجد في تقديمه من خلال تعليم وتربية هذه الاجيال التى هى الاساس في تقدم الامم، كمااتقدم للأخ الفاضل رئيس اللجنة الاعلامية خالد الجعيد الذى دائما وابدا يسعى في خدمة المعلمين وايصال معانتهم للمسؤول فله الشكر على ذلك ونطلب منه المزيد، كما اتقدم بالشكر الجزيل للمحامي الفاضل الاستاذ احمد المالكي الذي بذل الغالي والنفيس في خدمة المعلم السعودي فقد كان سباق لفعل الخير ورفع المظلمة عن المعلم السعودي الذي واجهة الظلم والمعانة منذ تعيينة.
اخواني الاعزاء: في هذا المنتدى الرائع أنا معلم والأن اعمل مدير مدرسة وقد تم تعييني عام على بند 105وهذه بشرى تزفها الوازارة للمعلم الذي يستحق المستوى الخامس وبعد ذلك توالت السنوات ننتظر الترسيم بعد ذلك رسمنا على المستوى الثاني الدرجة الاولى والغريب بالامر ان الدفعات التي عينت بعد هذه الدفعة عينت على المستوى الثاني الدرجة الثالثه وطبعا هذا فيه ظلم.
المهم أنني حصلت على دورة مديري المدارس عام وتم اعتماد الدرجة لهذه الدورة كحافز لمدير المدرسة وهى الحافز الوحيد الذي يحفز به هذا المدير وبعد مرور سنوات تم تحسيني للمستوى الرابع وحذفت هذه الدرجة وعذر الوازرة هو نظام الخدمة المدنية رغم اننا لم نبلغ بهذا النظام الذي تم من خلاله حذف هذه الدرجة والتي تعتبر حق مكتسب للمدير المسكين وهذا ماحصل لباقي مديري المدارس الذين هم بنفس حالتي .فما ابشع هذا الظلم ؟؟ ولو نعلم ان دورة مديري المدارس تحذف علينا لما قدمنا عليها حتى يأتي المستوى الخامس.
بعدها قلنا جاء الفرج ولكن ماهو هذا الفرج فقلت ليت هذا الفرج ماجاء !
الفرج الذي بشرنا به هو المستوى الخامس مع أقرب راتب بعد معاناة دامت إحدى عشرة سنة ، فوالدي الغالي – خادم الحرمين الشريفين (ملك الإنسانية)- يأمر بحل هذه المشكلة والمسؤول يصعدها. فما بالك بمعلم سعودي يسلب بغير وجه حق ؟ وما هو دور وزارته في نصرته؟ ولماذا يحمل الخطأ جهة ويقال نحن جهة تنفيذية ؟ فاين كيان هذه الوزارة؟ ألا تدافع عن هذا المعلم الذي عاش في فترة من سلب حقوقه المكتسبة حسب النظام؟ ووالله لو أن احد منسوبي هذه الجهات سلب منه حق لطالب بكل ما يملك. وهذا نداء عاجل من خلال هذا المنبر الإعلامي الكبير لوزيرنا الفاضل سمو الأمير وزير التربية والتعليم – فيصل بن عبد الله أل سعود – لرفع هذه المظلمة وإعطاء كل ذي حق حقه لأننا نواجه الظلم بعينه.
وأسف إخواني إذا اطلت أو بالغت أو صدر مني ما هو غير مناسب.

يعطيك العافيه

ومانقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل

وسع صدرك اللحين انتم متساوين مع دفعة
اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خير منها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.