مازال تعليم الجوف يلتزم الصمت

تشهد الآن منطقة الجوف موجة غبار كثيفة صاحبتها عاصفة رملية أثارت الغبار بشكل لافت.

وطالب عدد كبير من أولياء أمور الطلاب والطالبات بمدينة سكاكا الى توقف الدراسة ليوم غدا لسلامة صحة الأبناء من الطلاب والطالبات .
وتحدث عدد من أولياء الأمور لـصحيفة ( خبر الجوف ) بان قرار وزارة التربية والتعليم واضح وصريح والذي ينص على قيام إدارات التربية والتعليم في المناطق والمحافظات التي تتعرض لموجة الغبار ممارسة الصلاحيات المفوضة لمديري التربية والتعليم بتعليق الدراسة أو استمرارها بعد التنسيق مع الجهات المعنية وفق ما تقتضيه الحاجة ، كما اوضحه المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم خلال تصريحة اثناء تعليق الدراسة في عدد من مناطق المملكة التي شهدت موجة غبار.
وبحسب مصادر خاصة تحدثت لـ ( لصحيفة خبر الجوف ) من المهتمين بالأرصاد بان موجة الغبار تلك ستبقى – بعد قدرة الله- الى ساعات قد تمتد الى ظهر الغد . وبناء على ذلك وبناء على مايحقق المصلحة العامة الصحية والنفسية لأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات فإننا في ( صحيفة خبر الجوف ) نرفع نداء أولياء أمور الطلاب والطالبات لسعادة مدير عام التربية والتعليم بالجوف الأستاذ مطر الزهراني بتوقف الدراسة ليوم غدا، او حتى زوال الموجة.
وجاء هذا النداء حفاظا على صحة أبناءنا وبناتنا ا خاصة أن بعض الطلاب والطالبات يعانون من أمراض الربو التي تتطلب متابعة خاصة لحالة المريض داخل منزله او بالمستشفى .
وذكرت مصادر ان مستشفيات المنطقة قبل قليل استقبلت حالات كثيرة لمرضى الربو لأخذ العلاج اللازم وللوقاية من تأثير الغبار عليهم

تحديث الساعة 2:52 صباحا

وردت معلومات غير مؤكدة الان عن صدور أمر بتعليق الدارسة اليوم الاحد وسيبث الخبر عن طريق رسائل الجوال بعد صلاة الفجر

تحديث الساعة 6:28 صباحا

الغبار مازال متواصل وبكثافه وتعليم الجوف مازال يلزم الصمت والمواطنون يقررون تعليق الدراسة من تلقاء أنفسهم ويقولون صحتنا أكبر من قرار ننتظره


تم تعليق الدراسة الساعة 7,30 صباحا !!!!!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.