مازال تعدي الطلاب على معلميهم مستمراً .بعد منعه من الغش: طالب يصفع معلمه على وجهه

جازان- الوئام- علي السحاري واحمد حكمي: تجرد طالب يدرس بالصف الثالث المتوسط بمدرسة بإدارة تعليم صبيا تحتفظ الوئام بإسمها من كل كل معاني القيم والاخلاق وبعدما قام بصفع معلمه أمس الأحد بعد أن ضاق به ذرعا وهو ينبه إلى عدم الغش.
وكان المعلم قد قام بتنبيه الطالب لأكثر من مرة أثناء تأدية الاختبار بعدم النظر لأوراق إجابات زملائه والقيام ببعض الحركات والأصوات، فما كان من الطالب إلا أن نهض من كرسيه وقام بصفع المعلم وتلفظ عليه بألفاظ نابية واشتبك معه محاولا الاعتداء عليه إلا أن بقية المعلمين حالوا دون ذلك.
وقامت إدارة المدرسة على الفور بعقد اجتماع للجنة السلوك وتم طي قيد الطالب وإبلاغ مكتب التربية والتعليم الذي بدوره خاطب إدارة التربية والتعليم بصبيا بمجريات الحادثة والتوجيه بما يناسب من القرارات التربوية في حق الطالب المعتدي.

قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم ان يكون سفيها

تقريباً لا توجد أي إدارة تعليم تُنصف المعلم وتقف بصفه في مثل هذه المواقف المُشينة , أعتقد أن إدارة تعليم صبيا بإمكانها أن تضرب مثالاً يُحتذى به لبقية إدارات المناطق لو وقفت مع المعلم وأكدت قرار طي قيد هذا المجرم ورفع قضيةِ رد اعتبار للمعلم المصفوع أمام طلابه.

اسال الله ان يخارجنا من البزارين
شوف النتيجة يرجع الطالب لطاولته ويواصل اختباره ولكأن سوى شي قمة المهزلة يا أخوان
طبعا ما قالوا رجع لكن والله ان يرجع وان لم يرجع الطالب فهناك توبيخ من الادارة لمدير المدرسة
مهزلة في مهزلة
ادارة التعليم راح تقول المعلم هو الذي استفز الطالب والمعلم بدوره مخطئ لماذا تنذر الطالب عدة مرات بالنظام انذار للمرة الاولى وفي الثانية طلب مراقب اللجان وحرمان الطالب من الاختبار – وراح يقولون لك أخي المعلم أنت لم تتعامل مع الطالب بأسلوب تربوي
المشكى على الله
لو عرف الطالب انه في عقوبة لضرب المعلم ماضربه
لكن هو عارف ان وزارتنا الموقرة معه قلبا وقالبا
تحية لوزارة التربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.