لو انه معلم !!!؟؟؟ ماذا يحدث من الاعلام والوزارة نفسها؟

دكتور يستخدم المخدرات ولم يتم فصله من عملة ولازال يمارس عملة وبعدها يقوم بفصل رأس مولودة.. ولااحد يتكلم من الاعلام ولا من الوزرات لو ان معلم ضرب طالب مالذي يحدث؟؟؟؟؟

فاصل رأس المولودة صاحب سوابق…مدير صحة المدينة: ملف الطبيب تحت إجراء جهات رقابية وشرعية طيبة اليوم – ماجد الصقيري – المدينة المنورة :

كشفت التحقيقات مع الطبيب العربي المتورط بخطأ طبي تمثل في نزع رأس مولودة عن جسدها أثناء عملية الولادة، أنه من أرباب السوابق في حوزة المخدرات، وصدر بحقه حكم شرعي في أواخر العام هـ من المحكمة الجزئية في المدينة المنورة يقضي بسجنه وإبعاده عن البلاد، إثر القبض عليه وبحوزته حبوب مخدرة للاستخدام الشخصي.

وكاشفت جريدة عكاظ مدير عام الشؤون الصحية في المدينة المنورة الدكتور عبدالله علي الطائفي لمعرفة خلفيات الحكم السابق الصادر بحق الطبيب، الذي علق على القضية قائلا «هناك جهات رقابية وشرعية تتابع الأمر وهي المسؤولة عن ذلك».

وكانت لجنة عاجلة تابعة لصحة المدينة أنهت تحقيقاتها مع الطبيب والمسؤولين في مستشفى النساء والولادة في المدينة المنورة، ورفعت بنتائج التحقيقات إلى اللجنة الطبية الشرعية لاستصدار القرار الشرعي، في الوقت الذي وجه مدير عام الشؤون الصحية في المدينة المنورة بإيقاف الطبيب عن عمليات التوليد حتى صدور القرار الشرعي.

يذكر أن الطبيب العربي ارتكب قبل نحو أسبوعين خطأ طبيا تمثل في نزع رأس مولودة عن جسدها أثناء عملية ولادة طبيعية، الأمر الذي استدعى حينها تدخل عدد من الاستشاريين في المستشفى لإجراء عملية قيصرية لاستكمال استخراج أجزاء المولودة المتبقية داخل رحم الأم ما نتج عنه نزيف حاد استدعى تحويلها بعد ذلك إلى قسم العناية المركزة في المستشفى.

وكانت مصادر صحية أشارات إلى أن ملف المريضة أكد حاجتها لعملية قيصرية نتيجة كبر حجم الجنين ووجود بعض التشوهات أوضحتها صور الأشعة التلفزيونية، إلا أن الطبيب حاول إقناعها بإمكانية الولادة طبيعيا.


وزارة الطربية وزارة تحارب منسوبيها

ماهذا الحسد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بالله عليكم ماذا عند المعلم حتى تحسدونه عليه

راتب يصرفه بعد التقاعد على صحته التي اهدرها التعليم

وزارة تحارب منسوبيها تحت غطاء مصلحة الطالب

ولو رجعنا للحقيقة أن جميع انظمة الوزارة لا تدفع الطالب للتعلم

ولكن الوزارة لا تبالي المهم اهانة المعلم بدون النظر الى النتائج العكسية على الطلاب

فساد…
لايستحق العمل من بوجوده يضيع العمل أو يتأثر سلبا بعد تكرار المحاولات في علاجه دونما فائدة.
الطبيب لايستحق البقاء ووزارة الصحة خطؤها كبير لما أبقته لكن في الطرف الآخر لايصلح أن يكون في التعليم أمثاله لأنهم يضرون بالعمل ويتعاملون مع عقول وربما يتورطون في سلوكيات مخلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.