لماذا توقف الاجازة الدراسية بدون راتب !!!!!

اتساءل كثيرا حول ايقاف الاجازة الدراسية بدون راتب … وهي من ابسط الحقوق التي تمنحها وزارة الخدمة المدنية للموظف.. الا اننا نرى وزارتنا الموقرة قد مانعت وبقوة ولا زالت تحرمنا منها..
استبشرت كثيراً بخبر التنظيم الجديد للاجازة الدراسية في بداية الصيفية فبادرت مسرعا الى ادارة التدريب والابتعاث في الوزارة للبحث حول اجراءتها فاذا بي اتفاجأ من الموظف انها اوقفت!!!!!!!!! فاستغربت كثيرا وقلت لم يمضي عن الخبر يومين واجابني الموظف الى انه بالفعل بدأ باستقبال الطلبات وعددها 16 وتمت الموافقه على اثنين ثم اوقفها معالي الوزير… قلت ومتى تعود قال تابع معنا على الهاتف او الحضور ولعله يعود القرار للتنفيذ مرة اخرى… والى الاربعاء الماضي وانا اسأل ومازالت موقوفة علما انه من شروطها ان تقدم عليها قبل شهر من بداية العام!!!!

ساورتني شكوك كثيرة لماذا سمح بها ثم اوقفت؟؟ هل لكي يتمكن الاثنان الذين حصلوا عليها من تدارك ايقاف الوزير لها (( واسطة ارض ارض جو )) وبعد حصولهم عليها اوقفت… واستبعد ذلك لحرص الوزير وفقه الله على العدل ما أمكن..

اذاً لماذا اوقفت الاجازة الدراسية؟؟؟؟؟؟

انا اريدها ولا اريد راتبهم حتى انني فكرت جدياً بالاستقاله حينما علمت ان الامر المتاح لي فقط هو الاجازة الاستثنائية بدون راتب ولا حتى تحسب مدتها لك بالخدمة مع اجراءات ممله وقاسية..

اتمنى المشاركة واثراء الموضوع والشكر للجميع


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا …

صحيح كلامك

هم يبونك تبقى على شهادتك ولايحبون كثر الشهايد يفتح عليهم بواب وينقلونك لمستوى اعلى من الي انت عليه حاليا وهذا الشي عكس اهداف الادخار الي تقوم به وزارة جل معلمينها لا يأخذون حقوقهم كامله
يعني باختصار محاربة العلم بهدف المحافظة على المال
ابوابراهيم….. شكرا لاطلاعك

ابو سعود…. نبي ندرس ولا نبغى المستوى السادس….. نبغى حقنا الخامس وبس…. الله المستعان الطموح هالحين بس نحصل على حقنا

ارجو من الاخوة من لديه اي جديد عن الاجازة افادتنا به

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.